باريس هيلتون وديمي لوفاتو تحضران بهذه الملابس في حفل للهالوين بلوس انجلوس


ارتدت باريس هيلتون وديمي لوفاتو أزياءغريبة في حفل الهالوين الذي حضره النجوم في لوس أنجلوس مساء السبت الخاص بـ Vas J Morgan و Michael Braun.

بدت شخصية تلفزيون الواقع، البالغة من العمر 42 عامًا، مثيرة للغاية في لباس داخلي من اللاتكس مع شقوق مكشكشة وقبعة مرقطة مع شعر مستعار أسود .

لتتماشى مع ملابسها، ارتدت النجمة الاجتماعية – التي ارتدت ملابس بريتني سبيرز في الفيديو الموسيقي Toxic لصديقها في حفل Casamigos – قفازات حمراء بدون أصابع بالإضافة إلى حذاء ذات كعب عالي لتتناسب مع ملابسها. وارتدت نظارة شمسية كبيرة الحجم على شكل عين القطة بإطار أبيض.

وكان زوجها كارتر ريوم، 42 عامًا، يرتدي سترة حمراء وقبعة مطابقة لها، وشوهد أيضًا وهو يحمل حقيبتها وسترة بينما كان يتبعها إلى الحفلة.

بالنسبة للمغنية ديمي لوفاتو، 31 عامًا، فظهرت في هيئة سنو وايت، مفعمة بالحيوية، مع خط رقبة متدلي وتحمل حقيبة يد من التفاح الأحمر.

قامت المطربة بتجعيد أطراف شعرها الأسود وارتدت عصبة رأس كبيرة، والتي تتناسب مع أحمر شفاهها الأحمر الجريء. بينما كانت تتبختر في الحفلة بكعب ماري جين الأبيض.

كما شوهدت آشلي بنسون، 33 عامًا، وهي تتوجه إلى الحفلة مع خطيبها براندون ديفيس.

كان الزوجان يرتديان مجموعات خروج براقة لكنهما أضافا مكياجًا مستوحى من مصاصي الدماء على وجوههما وأعناقهما.

وارتدت ممثلة مسلسل Pretty Little Liars، وهي حامل وتنتظر طفلها الأول من وريث النفط، قميصًا وسروالًا أسود اللون بالإضافة إلى معطف واقٍ من المطر مزخرف بنقشة التمساح.