صوفي تيرنر تظهر بكواليس تصوير Joan وهذا دورها


ظهرت الممثلة البريطانية صوفي ترنر في لقطات جديدة، أكثر وضوحًا من موقع تصوير مشاهد فيلمها الجديد Joan، الذي تستوحي أحداثه من قصة حقيقية.

ونقلت ديلي ميل، لقطات من موقع تصوير مشاهد الفيلم، ظهرت بها صوفي، في اطلالة تنكرية، تعكس بها ملامح الشخصية التي تجسدها بالفيلم، وهي اللصة البريطانية الشهيرة جوان هاتينجتون.

و كإجراء متوقع عقب انفصالها عن شقيق زوجها، قامت الممثلة صوفي ترنر بالغاء متابعتها لبريانكا شوبرا، زوجة شقيق زوجها السابق جو جوناس.

ووفق ديلي ميل، بريانكا المتزوجة من نيك جوناس، ألغت صوفي ترنر الزوجة السابق لجو جوناس، متابعتها لها على منصات التواصل، مما يعزز من التأكيد على نهاية علاقة صوفي ترنر باسرة جوناس برمتها، وأن قرار الطلاق لا رجعة فيه.

و تناست الممثلة البريطانية الشابة صوفي ترنر ما يحيط بها حاليًا من أزمات تسببت بها خطوة الانفصال عن زوجها جو جوناس، بعد ظهورها في روح معنوية مرتفعة خلال مشاهدتها لاحد مباريات كرة القدم الأمريكية.

ونقلت ديلي ميل، لقطات من حضور “ترنر” لمباراة لفريق كانساس سيتي شيفز، برفقة النجمة تايلور سويفت، التي كانت بدورها حاضرة للمباراة لتدعم حبيبها لاعب الفريق ترافيس كيلسي.