ويجز يشارك في مظاهرة أمريكية تدين مجزرة إسرائيل في غزة


شارك الرابر الشهير ويجز متابعي حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام فيديو من مشاركته في إحدى المظاهرات التي تدين العدوان الإسرائيلي على غزة، وتم تنظيمها في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

ونقل ويجز أجواء المظاهرة في الفيديو قائلا: “إحنا لسه نازلين الشارع في أمريكا، نيويورك سيتي قافلين محطة مترو كبيرة وكل الناس جوا، والظباط جايبين 90 ألف عربية ومنعوا الناس تدخل علشان بقت زحمة”.

وأضاف: “المظاهرة دي معمولة علشان اليهود اللي عايشين في نيويورك طالعين يقولوا مش عايزين المجزرة اللي بتحصل تبقى باسمهم، الناس دي عايزة تبرأ نفسها وتقول ملهاش دعوة باللي إسرائيل بتعمله”.

وتابع: “دي بداية جيدة، وأنا مبسوط إني في الجزء ده من العالم، وشايف ده بيحصل قدامي، وأتمنى الناس تفوق”.

يذكر أن ويجز أحيا مؤخرا حفلا غنائيا في كندا، وقام خلال الحفل بالهتاف لفلسطين بالحرية، كما طلب من جمهوره فتح بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي والهتاف بالحرية لفلسطين.

وكان ويجز قد أعلن تبرعه بجزء من أرباح جولته الغنائية في الخارج من أجل دعم غزة قائلا: “بينما تنفطر قلوبنا على إخواننا في غزة والعنف المستمر، نعتقد أنه من الضروري استخدام منبرنا وصوتنا للوقوف تضامنًا مع فلسطين خلال هذه الأوقات المأساوية، لقد قررنا استخدام هذه الجولة وصوتنا لرفع مستوى الوعي حول المعاناة المستمرة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين والتي تحملوها لسنوات”.

وأضاف: “وفي إطار سعينا لتقديم الدعم لشعبنا الفلسطيني وكافة المدنيين في غزة والضفة الغربية، سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا القادمة لجهود الإغاثة ورفع المعاناة عنهم. نريد أن نقدم أكبر قدر ممكن من المساعدة والوعي”.

ومن المعروف أن مطرب الراب ويجز من أبرز الداعمين للقضية الفلسطينية، ويستخدم حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني.