انطلاق تصوير مسلسل “وبينا ميعاد ” بجزئه الثاني


انطلق تصوير مشاهد مسلسل “وبينا ميعاد” الجزء الثاني الأسبوع قبل الماضي للعرض في الموسم الشتائي على احدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، ويأتي ذلك بعد النجاح الجماهيري اللافت الذي حققه العمل وقت عرضه في شهر يناير الماضي.

ويناقش العمل مشاكل الشباب والمراهقين وانفصال الآباء وزواجهم من آخرين وأثاره على الأبناء وحقق الجزء الأول نجاحاً كبيراً .

مسلسل “وبينا معاد” الجزء الأول بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكداوني، الطفل محمد العزازي، الطفلة كنزي رماح، تسنيم هاني، يوسف ابراهيم وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إبراهيم حمودة برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

يذكر أن قنوات المتحدة تستعد لاستقبال مسلسلات الموسم الشتائي ، حيث يتم تصوير عدد من الأعمال حالياً لعرضها قربباً أبرزها “العودة” بطولة شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، عصام السقا، حمزة العيلى، صفاء الطوخى، وولاء الشريف، و”زينهم” بطولة أحمد داود وكريم قاسم وسلمى أبو ضيف، و”الوصفة السحرية” من 45 حلقة بطولة شيري عادل، اسلام جمال، ميرهان حسين، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان.