غادة عادل تباشر تصوير مسلسل “حالة خاصة”


بدأت الممثلة المصرية غادة عادل تصوير أولى مشاهدها في مسلسل “حالة خاصة” الذي يعد أول بطولة مطلقة للفنان الشاب طه دسوقي، ومقرر عرضه على منصة watch it، من إخراج عبد العزيز النجار، حيث بدأ تصوير المسلسل الأيام الماضية، بالديكورات الأساسية للعمل.

ويخوض طه دسوقي أولى بطولاته المطلقة خلال مسلسل مكون من 10 للعرض على منصة watch it الأصلية، والعمل من إخراج عبد العزيز النجار وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني، ويشارك فى بطولة العمل غادة عادل ونبيل علي ماهر وعدد آخر من الفنانين.

وبرز طه دسوقي كواحد من نجوم الكوميديا القادمون بقوة على الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة، حيث قدم العديد من الأدوار الكوميدية بداية من مسلسل “في بيتنا روبوت” مع هشام جمال وليلى أحمد زاهر وشيماء سيف وعمرو وهبة والذي تم عرضه في عام 2021، و”موضوع عائلى” مع ماجد الكدواني ورنا رئيس وسما إبراهيم ومحمد شاهين ومحمد رضوان والذي حقق خلاله نجاحًا كبيرًا.

وشارك طه دسوقي في العديد من الأعمال خلال العامين الماضين أبرزها فيلم “فرق خبرة” مع محمد الشرنوبي وهدى المفتي ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي، مسلسل “الوضع مستقر”، وفيلم “حظك اليوم” مع كريم قاسم وهدى المفتي، وفيلم “فضل ونعمة” مع ماجد الكدواني وهند صبري، وفيلم “المطاريد” مع أحمد حاتم وتارا عماد، وفيلم “فوى فوى فوى” مع محمد فراج.

يشار إلى أن أخر أعمال غادة عادل فيلم “البطة الصفرا” مع الفنان محمد عبد الرحمن توتا، وشارك في بطولة الفيلم كلا من محمود حافظ، ابرام سمير، فرح الزاهد، حسن أبو الروس، إخراج عصام نصار.