الأمير هاري يحضر في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1


شارك الأمير هاري بالحضور في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في أوستن، تكساس يوم أمس الأحد، حيث تم تصويره وهو يبتسم أثناء قيامه بجولة في مرائب الفريق المشارك في المسابقة. وتأتي زيارة الأمير هاري بعد عودته هو وميغان، 42 عاماً، مؤخراً إلى الولايات المتحدة، بعد رحلة سرية في منطقة البحر الكاريبي.

حلَّ دوق ساسكس ضيفاً على فريق مرسيدس F1، وشُوهد وهو يتحدث مع السائق البريطاني جورج راسل ومدير فريق مرسيدس توتو وولف قبل بداية السباق. وانضم إليه صديقه والرئيس التنفيذي لشركة BetterUp أليكسي روبيشو.

كما زار الأمير هاري مرآب فريق ريد بول Red Bull Racing، وقضى بعض الوقت في التحدث مع مدير الفريق كريستيان هورنر، زوج عضو فرقة Spice Girls؛ جيري هاليويل هورنر.

وفي مجموعة من الصور ومقطع فيديو شاركه فريق Red Bull Racing على موقع “إنستغرام”، يمكن رؤية الأمير هاري وهورنر، 49 عاماً، وهما يتعانقان ويتحدثان بحماس. وتم التعليق على المنشور: «الترحيب بهاري في المرآب».

وقد فاز بسباق الفورمولا 1 بطل العالم ثلاث مرات ماكس فيرستابين، وتم استبعاد لويس هاميلتون، الذي احتل المركز الثاني، لاحقاً بسبب مخالفة فنية، وفقاً لـBBC Sport.