بريجيت ياغي تعلن خطوبتها:”بحبك لآخر نَفس”


احتفلت الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي بخطوبتها من الشاب جورج الجميّل، الذي طلب يدها للزواج بشكل مفاجئ.

نشرت الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي عبر خاصية الستوري بحسابها على إنستغرام، سلسلة من الفيديوهات، وُثقت فيها لحظة طلب يدها للزواج من حبيبها، بطريقة مفاجئة تم ترتيبها بالتنسيق مع أسرتها وبعض أصدقائها دون علمها.

ورتب جورج مفاجأة من أجل الفنانة اللبنانية، حيث وضع الورود الحُمر في الغرفة على شكل الممر، وفي نهايته قلب كبير يحتوي على سؤال واحد باللغة الإنجليزية وهو: «تتزوجيني»؟.

وظهرت بريجيت ياغي، وهي ابنة الفنان عبدو ياغي، في مقاطع الفيديو سعيدة، حيث نجح حبيبها جورج جميل في مفاجأتها بطلب يدها للزواج.

كما يظهر في الفيديو ممرّ من الورود باللون الأحمر وفي نهايته لافتة مكتوب عليها: “هل تقبلين الزواج بي”؟

وأخرج من جيبه خاتم الخطوبة وجلس على ركبتيه ليطلب يدها، وفي اللحظة نفسها، عائلة بريجيت ياغي وثقوا اللحظة الرومانسية في حياة ابنتهما من خلال تصويرهما فيديو.

ونشرت الفنانة الفيديوهات عبر «ستوري»، وعلقت عليها قائلة: «بحبك لآخر نَفس.. الله يفرح قلوب الكل»، وتابعت في فيديو آخر: «الله لا يحرمنا من بعض».

بدأت بريجيت ياغي دخول مجال الفن من بوابة الغناء، من خلال برنامج «the Voice SENIOR» عام 2020، الذي غنت فيه أمام لجنة تحكيم تألفت من هاني شاكر، سميرة سعيد، نجوى كرم وملحم زين، والذي عُرض على «MBC مصر»، وقدمت الفنانة فيه عدة أغان، من ضمنها «خطت قدمكن» للسيدة فيروز.