اصالة تستعد لاحياء حفل عبر تطبيق Webook الالكتروني بهذا الموعد


أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية معالي المستشار تركي ال الشيخ عن الحفلات الغنائية في موسم الرياض 2023، التي ستكون أونلاين حصريا على تطبيق Webook الالكتروني الخاص بفعاليات الموسم الجديد.

ونشرت الصفحة الرسمية لموقع روتانا البوستر الرسمي لحفل الفنانة اصالة المقرر ان يقام يوم 26 اكتوبر عبر تطبيق Webook الالكتروني الخاص بفعاليات الموسم الجديد.

احيت الفنانة اصالة نصري حفلها الغنائي في مهرجان الغناء بالفصحى، الذي اقيم على مسرح أبو بكر سالم بالسعودية.

وقدمت مجموعة كبيرة من اغنياتها التي تفاعل معها الجمهور.

يذكر أن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان الغناء بالفصحى تقام في الفترة من 12 إلى 20 أكتوبر الجاري، وتضم حفلات لنجوم الغناء في السعودية والعالم العربي، وعدد من الفنانين الصاعدين، إلى جانب عروض للأغاني الكلاسيكية وإلقاء قصائد كبار شعراء التراث العربي، وتقام الفعاليات على مسرح أبو بكر سالم، في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

جدير بالذكر أن مهرجان الغناء بالفصحى تنظمه وزارة الثقافة السعودية، بهدف تعزيز اللغة العربية والاحتفاء بها، في سبيل تأصيل الثقافة اللغوية.

تحرص أصالة على تقديم أعمال غنائية جديدة بصورة دائمة، ومؤخرا طرحت الجزء الأول من ألبومها المصري الجديد الذي يحمل اسم «لحقت نفسي»، حيث تضمن الجزء الأول من الألبوم 6 أغنيات، تم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» ومنصات موسيقية أخرى.

والأغنيات هي: «الأخبار الحلوة» من تأليف محمود سليم، وألحان كريم أحمد، و«رجل مثالي» كلمات أحمد إبراهيم، و«لما بنتجاهل» كلمات محمود كلازا وكريم نيازي و«فوووق» تأليف عمر عبده علي، و«مارس أبريل» من كلمات عليم ولحن نور عز وتوزيع أحمد مغربي، و«مانجا» تأليف مصطفى حسن ومن ألحان مصطفى العسال.