مرام البلوشي تتحدث للمرة الاولى تفاصيل رحلـتها مع المرض


تحدثت الفنانة مرام البلوشي لأول مرة عن رحلة مرضها التي عانت منها منذ فترة، فقالت خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام نواعم” عبر MBC ” أن مرضها بدأ عام 2019 وذلك خلال تصويرها مسلسل دفعة القاهرة، واستكملت : “أنني مريضة بالضغط العالي، ومع ضغط الشغل والمجهود فقدت الوعي وفي هذه الفترة تم تركيب دعامة، واستكملت التصوير وفي ثامن يوم من تواجدي بالمستشفى اكملت التصوير.

تابعت “وبعدها بسنة اجتاحت الكورونا البلاد، وقد أصيبت بها، بالإضافة إلى اصابتي بالربو من سن 14 أو 15 مع وجود مشاكل بالأوعية الدموية”.

وأضافت : “قد حدثت لي أكثر من مرة أزمة ربو، وذهبت للمستشفى بسب الرئة أثناء عودتي من الدمام وقت عرض مسرحية الطابق الثاني، ولم اتوقف عن الشغل لأن مسئولة كأم وكممثلة، وفي ظل هذه الظروف تهمل المرأة نفسها بسب ضغوط الحياة “. 

وبسؤالها عن الأشخاص الذين كانوا بجوارها أثناء أزمتها الصحية أجابت مرام “لم يكن هناك أحد سوى أخي وزوجته، بالإضافة إلى أولادي وأخواتي وأمي وكم صديقة مقربة ولا يمكن ان أذكر أسمائهن لأنهن لا علاقة لهنّ بالفن”.

و ما أن تعافت الفنانة مرام البلوشي، من الأزمة الصحية التي تعرضت لها أخيرًا، حتى قررت السفر إلى مكة لأداء العمرة، شاكرة الله على تعافيها وتجاوزها المرض الذي عانت منه، وشاركت مرام، عبر حساباتها الاجتماعية، مجموعة صور لها من المسجد الحرام برفقة شقيقها.

كتبت مرام، على إحدى صورها: “الحمد لله الذي منّ عليّ بزيارة بيته الحرام بدعائكم ومحبتكم”. وشاركت صورة ثانية برفقة شقيقها حسين، كتبت عليها: “حزام ظهري وسندي وعزوتي أخوي”.

وكانت الفنانة هند البلوشي، قد طمأنت الجمهور في آخر إطلالة تلفزيونية لها عبر برنامج “ع السيف” على قناة atv، بأن شقيقتها مرام بخير، وقالت: “أحب أطمئن محبيها اللي يظنون أنها مازالت في العناية المركزة، لا حبايبي أحب أطمئنكم بفضل الله ودعاء محبينها هي بخير بين عيالها وفي بيتها”.

وأكملت هند: “تغيير الجو، تعرفون أن من تعاني من الربو المزمن ولديها حساسية سيكون الأمر صعبا عليها، مرام من هي وصغيرة تعاني من الربو، أنا أيضا مثلها أعاني من الربو ولكن بعوارض أقل مما تعاني منه شقيقتي مرام”.

وقبل الإطلالة التلفزيونية، أعلنت الفنانة هند، أن شقيقتها مرام، في العناية الفائقة لإصابتها بأزمة صحية وطلبت من الجمهور الدعاء لها بالشفاء.