بعد دعمها لفلسطين .. أنغام تتلقى “رسالة تهديد”


بعد أن دخلت الفنانة المصرية أنغام اليوم بمعركة كلامية كبيرة مع المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي أفيخاي أدرعي، حول الحرب في غزة، تلقت الفنانة رسالة تهديد.

أعلنت الفنانة أنغام تلقيها رسالة تهديد عبر هاتفها الخاص، من خلال تطبيق “واتسآب”، بعد ردها على أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي، على خلفية اتهامه للفنانة أنغام بدعم مخطط داعش وحماس.

ونشرت الفنانة نص الرسالة عبر حسابها الشخصي بموقع”إكس”، أرفقتها بالرد الصادر منها، وقالت :”تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، لم ينل مني إلا ضحكات الاستهزاء، وهو ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة”.

وأضافت: “نعلم جيدًا من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إذا تذكركم التاريخ في الأصل، لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لازال غائرًا على جبينكم الذي نكسناه”.

وتابعت: “مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه، وستبقى أرضها حرة مستلقة شاهدة على خستكم، تذكركم دومًا بأحلك لحظات عاشها شعبكم، وستظل أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن فصاعدًا كل ساعة لا كل عام”.

واختتمت أنغام: “شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض بالقانون إلى يوم الدين بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة.. ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامكم”.

وكانت أنغام قد دخلت بحرب إلكترونية مع أدرعي بسبب تنديدها بالتحذير الإسرائيلي الذي طالب أهالي حي الزيتون في غزة بهجرة منازلهم والتوجه جنوباً”، وقالت حينها  “ربنا ياخدك ويريحنا من وشك”.

ورد أدرعي عبر منصة إكس، مُطالباً إياها “بألا تكون من ضمن هؤلاء الذين يدعمون مخططات داعش وحماس”.

وبدروها ردت أنغام باللهجة المصرية العامية، قائلة: “أنت يا اسمك إيه.. أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية، عارف يعني إيه مصرية؟.. يعني مصر الرقي والأدب مع الراقين فقط..مش مع اللي زيك.