كيم كارداشيان تستعين بمُربي أطفال لابنها للحصول على تأثير ذكوري


كشفت كيم كارداشيان في برنامجها الواقعي “عائلة الكارداشيان”، عن استعانتها بـ مُربي أطفال لأبنائها، من أجل أن يحصلوا على تأثير ذكوري في حياتهم، بعد أن انفصلت عن والدهم وزوجها السابق كانييه ويست.

وقالت كيم كارداشيان في برنامجها: “استأجرت مربي أطفال رجل لأبنائي ليكون له تأثير ذكوري، في حياتهم… أعتقد أن أسرتي، وحتى عائلتي، تهيمن عليها النساء بشدة.. أنا أرغب حقًا في أن يصاحب أبنائي، رجل، ويأخذهم إلى مباريات الرياضة الخاصة بهم.. وكنت خائفة جدًا من إخبار والدهم كانييه بذلك”.

في سياق متصل لم تتمالك كيم كارداشيان نفسها، ودخلت في نوبة بكاء، بسبب حديثها عن أولادها ومشاكل زوجها السابق كانييه ويست، ومدى صعوبة التعامل مع الوضع.

وظهرت كيم كارداشيان، في لقاء مصور مع المذيعة “أنجي مارتينيز”، وتحدث لأول مرة عن كيفية التعامل مع أبنائها وتربيتهم بمفردها، بسبب المشاكل النفسية والاجتماعية التي يواجهها طليقها مغني الراب كانييه ويست.

وقالت كيم كارداشيان: “الوضع صعب للغاية، أنا أحاول أن أبعد أولادي عن مشاكل والدهم، واتحكم في وصول الأخبار إليهم عبر تحكمي في استخدامهم للانترنت، كما أني أبلغت إدارة المدرسة بأن تنتبه، وتتأكد ألا ينقل لهم حد من زملائهم أخبار سيئة عن والدهم،.. أنا أعاني، أنا فقط كنت أتمني أن يحظوا بأفضل تربية من الوالدين معا، خاصة أنه كان لدي أفضل أب في العالم، ولدي معه أفضل ذكريات”.

وكشفت مصادر مقربة من نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان عن ردة فعلها بعد معرفتها بخبر مشاركة زوجها السابق كانييه ويست لصورها العارية مع موظفيه.

وأوضحت المصادر أن كيم كارداشيان تشعر بـ”الرعب والعار والانتهاك والاشمئزاز”، بسبب ما فعله كانييه ويست، كما أن جميع أفراد عائلتها، يشعرون بالصدمة من فعلته، وخوفهم من تأثيرها على أولادهم، حيث لدي كيم كارداشيان وكانييه ويست أربع أطفال.