محمد رمضان يثير الجدل بسبب شعار الماسونية


نشر الفنان محمد رمضان فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهر محمد رمضان في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام رفقة فنانة إفريقية ، وكانت الصور من حفله الذي احياه بمناسبة القرفة في كأس الأمم الأفريقية.

وقد أثارت صورته جدلا كبيراً بسبب الجاكيت التي ارتداها حاملة شعار الماسونية من مجموعة أزياء Gucci، ومطرز بعين داخل مثلث تشبه شعار الماسونية من مجموعة خريف وشتاء 2024.

وظهر محمد رمضان وهو يرتدي جاكيت باللون الرمادي والأسود، وبأكمام طويلة، وبتصميم الأوفر سايز، واختار عليه بنطال باللون الأسود وبخطين باللون الأبيض، وعليه تيشرت باللون الأسود.

ووصل سعر جاكيت محمد رمضان إلى4600 دولار، أي ما يعادل 140 ألف جنيه مصري.

وتسبب إرتداء الفنان محمد رمضان لهذا الجاكيت وعليه هذا الشعار في موجة من الانتقادات.

وكان محمد رمضان أعلن عن تضامنه مع القضية الفلسطينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك بنشر صورة للعلم الفلسطيني.

وأكد الفنان محمد رمضان، دعمه الكامل للشعب الفلسطيني، في حربه خلال الفترة الحالية مع الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بعد الهجوم الشديد عليه من الجمهور بسبب تجاهله للموقف الفلسطيني.

وشارك الفنان محمد رمضان، فيديو له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، «انستجرام»، وعلق عليه: «لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظراً لالتزامي بعقود مع شركات عالمية».

وتابع: «ولكن لم ولن أنسى إخواتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم.. وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعاً».