ويجز داعماً للقضية الفلسطينية «أوقفوا العنصرية»


حرص مطرب الراب ويجز على دعم الشعب الفلسطيني، جراء ما يحدث في فلسطين من قصف وقتل المدنيين والأطفال.

وشارك ويجز، عبر خاصية القصص القصيرة، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «انستجرام»، صورة

وعلق معربًا عن حزنه واستيائه، جراء ما يحدث في فلسطين: «استهداف المسعفين الطبيين الذين يساعدون المدنيين، بما في ذلك الأطفال الذين قاموا بقصفهم.. أنا لست مندهشًا من كونهم مستعمرين وحشيين متعطشين للدماء، ومع ذلك لا أحد يعيش إلى الأبد، الجميع يموت والجيل الجديد مدرك للسيطرة، وأعتقد أن هناك شيئًا قويًا هناك العدالة للناس، أوقفوا العنصرية، أوقفوا الفصل العنصري، وإذا كانوا يعتقدون أنهم كذلك».

وأضاف: «مفيش حد وقف مع المدنيين الفلسطنيين اللي ملهمش ذنب وخايفين من محاسبة إسرائيل.. اشتروا كل الأخبار وبيخربوا منشوراتهم حتى المعلومات التعريفية تسيء إلى نسبة المشاهدة إذا نشرت عنها ومع ذلك، فإن هذا سيظل في أذهاننا إلى الأبد، فحياة العرب لن تهمهم أبدًا في الواقع، حتى شعبهم لا يهمهم والندم مش هينفعهم بعد ذلك».

ويشار إلى أن آخر أعمال ويجز أغنية «حلوة منك» التي شارك بها في فيلم فوي فوي فوي، وحققت نجاحا كبيرا بتجاوز عدد مشاهداتها المليون.

وتضمنت كلمات الأغنية الآتي: «حلوة منك قد سنك، ضربتي ضرب العادي في ستة، يا ريت تهزيقي يقل منك، ده إللي الاحظه فيكو أه يا سعده، حلوة منك قد سنك، ضربتي ضرب العادي في ستة، ياريت تهزيقي يقل منك، ده إللي الاحظه فيكو أه يا سعده، كان في وخلص ومنعته، ويجز بطل وده نعته، أرفع مستحدي على شعبه، مش مأدي أنا بلاعبه، ماتأخرنيش أنا تقبضني، ماتقبضنيش تبات في بطني».