جاستن بيبر يحوّل رسالة لزوجته الغرامية إلى عمل فني


فاجأ المغني الكندي جاستن بيبر زوجته هيلي بالدوين بيبر بتحويل رسالة نصية أرسلتها إليه، تعبّر فيها عن حبّها وشوقها إليه، إلى لوحة فنية بحجم كبير، تتضمن كل العبارات التي كتبتها في الرسالة النصية.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تواصل بيبر (29 عاماً) مع مؤسسة Idiot Box وطلب تحويل الرسالة إلى عمل فني مبدع، فكانت النتيجة لوحة على شكل رسالة ضخمة بقيمة 5000 دولار. وقدّم جاستن الهدية إلى زوجته هايلي (26 عاماً) عند عودتها من أسبوع الموضة في باريس، نهاية الأسبوع الماضي.

وتضمنت الرسالة نصاً أبيض على خلفية سوداء على شكل رسائل الهواتف. وجاء في النص: “أفتقدك. أفتقد ابتسامتك. أفتقد ضحكتك. أفتقد عناقك. أفتقد قبلاتك. أفتقد النكات الخاصة بك. أفتقد ممارسة الحب. أفتقد أن أكون بين ذراعيك”..

ويعود آخر ظهور لهما معاً، فكان في حفل النجمة فيكتوريا مونيه على مسرح فوندا في لوس أنجليس، حيث ارتديا سترات جلدية سوداء كبيرة الحجم، فيما ارتدى جاستن سروال جينز وكنزة حمراء.

وكان بيبر قد أثار جدلاً واسعاً، وردود فعل عنيفة بعد منشور ناشد فيه الصلاة من أجل إسرائيل والدعاء لها، مستعيناً بصورة من قطاع غزة، تكشف حجم الدمار الذي خلفته هجمات وقصف الجيش الإسرائيلي، قبل حذف الصورة. ثم نشر صورة جديدة طلب فيها  من متابعيه “الصلاة من أجل إسرائيل”، مع خلفية خضراء ورمز قلب مكسور حزين. 

واستغرب عدد من المتابعين تصرف بيبر، بعدما كتب منشوراً آخر عبر حسابه على إنستغرام، أكد من خلاله عدم انحيازه لأي جانب، وتضامنه مع الفلسطينيين والإسرائيليين الأبرياء على حد سواء، الذين قتلوا بوحشية.