المغنية Kehlani تشارك بدعم غزة


مع استمرار تصاعد الصراع الدائر في الشرق الأوسط، اكتسبت قضية دولة الاحتلال وفلسطين اهتماما كبيرا. وبينما أدى الصراع إلى تصريحات دعم من بعض المشاهير، اختار العديد من الفنانين والممثلين والرياضيين التزام الصمت.

وتعليقًا على ذلك، لجأت المغنية كحلاني Kehlani إلى قصصها على إنستغرام يوم الجمعة للتعبير عن تضامنها مع فلسطين، وكتبت: “حرروا فلسطين حتى تعود إلى الوراء”.

كما شاركت مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام، تخاطب فيه زملائها المشاهير لصمتهم عن الأمر سريعاً.

قالت كحلاني في رسالتها بالفيديو: “إلى زملائي والأشخاص الموجودين في الأماكن التي أتواجد فيها، ما الخطأ فيكم جميعًا؟ أنتم تلتزمون الصمت من أجل المال والأعمال مثل “هذا يرقى إلى ما يحدث. هناك قدر مجنون من الامتيازات التي لم يتم التحقق منها ، وهو أمر مثير للاشمئزاز. إنه مثير للاشمئزاز.”

وفي منشور آخر، أكد كهلاني على الأهمية العالمية للصراع، مشيرة إلى أنه “لا يوجد في الواقع أي شيء أكثر أهمية يحدث للإنسانية من هذا الآن. هذه قضية الجميع. إذا كنت تمرر فقط “من خلال القصص والتعبير عن مجرد “الأفكار والصلوات”، اسأل نفسك لماذا لا تغضب. . أتمنى أن تشعر بالسخرية عند قراءة هذا.”

واختتمت الفنانة حديثها بالتأكيد على دعمها الثابت لفلسطين، قائلة: “لقد قمت بحذف المنشورات فقط عندما يشير شخص مقرب إلى شيء من المحتمل أنه لا يتماشى في الواقع مع ما يعرف أنني أعنيه أو أشعر به، ليس لأن الأمر يتغير. إنه فلسطين حرة حتى ترجع إلى الوراء”.