مادونا تتحدث عن تفاصيل مرضها على خشبة المسرح في اولى حفلات جولتها الغنائية وتحتفل بمناسبة عيد ميلاد ابنتها لورد


احيت ملكة البوب مادونا ليلة السبت في لندن أول عروضها الستة في جولتها الغنائية التي بيعت تذاكرها بالكامل في O2 Arena

في ليلة السبت، بدأت فرقة Material Girl جولتها الاحتفالية التي طال انتظارها في O2 Arena بلندن بمجموعة مثيرة مدتها ساعتان جذبت 20000 شخص للوقوف على أقدامهم طوال مدة العرض.

افتتحت النجمة البالغة من العمر 65 عامًا، أغنيتها “لا شيء يهم حقًا”، متبوعة بأغنية “الجميع” و”Into the Groove”، قبل أن يواجه عقبة فنية.

ويعد عرض نجمة البوب ​​في لندن، الذي بيعت تذاكره بالكامل، المحطة الأولى في جولة عالمية تضم 78 عرضًا ستأخذها من أوروبا إلى أمريكا الشمالية حتى أبريل 2024.

وتعاملت مع الخلل الفني بخطىً سريعة، وشاركت قصص شبابها مع الجمهور خلال فترة فاصلة غير متوقعة مدتها 10 دقائق. وتذكرت قائلة: “كنت في فرقتي الأولى… كنت مفلسة، وكنت جائعة وما زلت أكسب صفرًا من المال – لكنني رأيت المستقبل، والحمد لله”، مضيفة أنه “لم يكن لديها أي وسيلة لأخذ المال”.في ذلك الوقت.

وتابعت: “لقد واعدت في الواقع رجالًا لديهم حمامات وأحواض استحمام”، مما أثار الهتافات والضحك من المعجبين. “كنت أتسلل خلسة إلى المحادثة، وتسأل الجمهور “إذن… هل تعيش بمفردك؟” وكانوا يجيبونني “نعم عادة”… فقلت: هل لديك حمام أو دش؟ وكانوا ينظرون إلي وكأنني شخص مجنون وأقول: دعنا نتناول العشاء!'”

وقدمت مادونا بالحفل أكثر من 40 أغنية، بما في ذلك “Like apray” و”Crazy for You” و”Justify My Love” و”Ray of Light”.

وفي لحظة جميلة، أشادت النجمة بابنتها لورد – التي بلغت السابعة والعشرين من عمرها يوم السبت – من خلال قيادة الجمهور في أغنية منفردة لأغنيتها “ليتل ستار”.

كما تناولت الصراع بين إسرائيل وفلسطين قائلة: “هناك الكثير من الأشياء المجنونة التي تحدث في العالم والتي من المؤلم للغاية أن نشهدها”.

وتحدثت مادونا أيضًا عن “عامها المجنون” الذي تضمن دخولًا مخيفًا إلى المستشفى خلال الصيف بسبب عدوى بكتيرية خطيرة.

وانضم اولاج مادونا إليها على خشبة المسرح طوال الحفل : عزفت ميرسي على البيانو لأغنية “Bad Girl”، ورقصت إيستيري مع والدتها على أغنية “Vogue”، وظهرت ستيلا على خشبة المسرح أثناء أغنية “لا تخبرني”. وديفيد يعزف على الجيتار في أغنية “الأم والأب”.

ومع ذلك، شهد العرض لحظات من البذاءة والمشهد، بما في ذلك الراقصات عاريات الصدر، وتغييرات متعددة للأزياء، والحركات الجوية المثيرة والمزيد. وفي قسم آخر، كرمت مادونا أولئك الذين ماتوا بسبب الإيدز، بما في ذلك فريدي ميركوري، أثناء غنائها أغنية “Live to Tell”.