حورية فرغلي تتعرض لانتقادات لاذعة لهذا السبب!


تعرضت الفنانة حورية فرغلي، لانتقادات لاذعة من جمهورها، بعد نشرها فيديو على حسابها الرسمي بـ انستجرام، تزامنًا مع طوفان الأقصى.

ونشرت حورية فرغلي، على حسابها بـ انستجرام، فيديو لها من منزلها، واعتبره جمهورها غير مناسب خاصة مع الأحداث التي تجرى في فلسطين، خاصة بعد انقطاعها عن السوشيال ميديا طوال الفترة الماضية.

وجاءت الانتقادات التي تلقتها حورية فرغلي على فيديو الخاص بها كالآتي: مش وقته خالص غزة تحت القصف وبتُباد ومجازر جماعية لا مياه ولا نور.. أنتو في عالم موازي والله.

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة حورية فرغلي، تضامنها مع ما يحدث في فلسطين، وضحايا الكيان، وقالت على حسابها الشخصي بـ انستجرام: أنا بعمل الفيديو ده تضامن مع شعب  فلسطين الحبيب وقلبي كله حزن وبيتقطع من اللي أنا بشوفه، ويا رب فك كربهم وينصر أهلنا في فلسطين.. الأطفال اللي بيموتوا مش ذنبهم حاجة والناس مش ذنبها حاجة اللي بتروح ضحايا من غير ما تعمل أي حاجة، معقولة الناس تروح ضحايا حد عمل حاجة غلط هما ذنبهم إيه الناس دي تموت، يعني انتوا بتحاسبوا شعب بسبب  فئة غلطت حرام الناس اللي بتموت دي يا جماعة.

واستكملت حورية فرغلي حديثها: أنا مليش في السياسة خالص ولا بتكلم فيها بس والله العظيم لأول مرة، لازم جامعة الدول تتكلم وتعمل حاجة واحد يحاسب البلد كلها، وحرام الأطفال اللي بتموت دي اللي مش ذنبها إنها جت الدنيا تخرج وتدخل الدنيا بمزاجنا احنا.

أحدث تصريحات حورية فرغلي
كشفت الفنانة حورية فرغلي عن تفاصيل مرحلة طفولتها، والتي وصفتها بالصعبة.

وقالت حورية فرغلي، في أثناء استضافتها في برنامج in deep مع الإعلامي تامر شلتوت: “أنا مريت بمرحلة طفولة صعبة جدا؛ لأن والدي انفصل عن والدتي بعد ولادتي بيومين فقط، وهو الأمر الذي أثر علي كثيرا، وتسبب فى تأخري في الكلام حتى سن 8 سنوات”.

وأضافت حورية فرغلي: عندما تواصلت والدتي مع طبيب خاص بي؛ قال لها: ابنتك تحتاج إلى الحنان، وكنت أبحث عنه في الدادة التي ظلت معي حتى بَلَغَت سن 73 عاما وتوفيت، ولذلك مرحلة الطفولة هي أكثر فترة أتمنى نسيانها.

آخر أعمال حورية فرغلي

كانت آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي هو مسلسل «أيام»، الذي عرض عام 2021، وشارك في بطولته النجوم أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

وعلى الصعيد السينمائي كان أخر أعمال حورية فرغلي هو  فيلم «استدعاء ولي عمرو»، الذي عرض عام 2019، وكان بطولة : صبري فواز، مي كساب، محمد لطفي، محمد عز، وغيرهم ، وهو من تأليف محمد سمير مبروك وأحمد عادل سلطان، إخراج أحمد البدر.