تراجع عدد متابعي محمد صلاح لهذا السبب


بات النجم المصري محمد صلاح محط أنظار الجماهير الغاضبة منه خلال الفترة الأخيرة، بعد أحداث فلسطين التي بدأت منذ السبت الماضي.

وبدأت بعض الجماهير تطالب بإلغاء متابعة محمد صلاح عبر حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي.

وغضبت الجماهير من صلاح، بعد عدم دعمه للقضية الفلسطينية.

وقارنت الجماهير بين موافقه المتضاربة، في تدعيم القضايا الظاهرة.

ويفقد محمد صلاج في الدقيقة 100 متابع عبر حسابه على انستجرام، وذلك في إطار حملة دعا فيها بعض رواد السوشيال الميديا إلى إلغاء المتابعه، كجزء من التعبير عن غضبهم من الملك المصري.

تراجع عدد متابعي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، إلى 16 مليونًا، بدلًا من 17.2 مليونًا، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بسبب غضب البعض لعدم دعمه لفلسطين عبر أي من صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

بدأت الجماهير تكف عن دعمها الدائم لمحمد صلاح، وبدا عدم الاهتمام به كنجم مصري يلعب في الأواسط العالمية بدوري الإنجليزي، مطالبة بالدعم لكل من يقدم الدعم للقضية الفلسطينية.

كان الجماهير المصرية بشكل خاص والعربية بشكل عام تطلق على صلاح :بفخر العرب” نظرا لما قدمه من صورة مشرفة للشاب العربي الطموح لدى أوروبا، وأن العرب قادرين على تخطي المحن والصعوبات.

خسر محمد صلاح، نجم ليفربول، جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر سبتمبر الماضي، لصالح الكوري الجنوبي هيونج مين سون، لاعب توتنهام هوتسبير.

وجاء فوز سون بعد أن قدم أداءً استثنائيًا مع السبيرز في الشهر الماضي، حيث سجل 6 أهداف في 4 مباريات، ساهمت في تحقيق الفريق لثلاثة انتصارات وتعادل واحد.

وبذلك، خسر صلاح الجائزة للمرة الأولى منذ سبتمبر 2017، عندما فاز بها سون أيضًا.