طرح تريلر فيلم عيد الميلاد WONKA


طرحت شركة Warner Bros، تريلر دعائي جديد، لفيلم WONKA، المقرر عرضه في صالات سينما IMAX عالميًا بدءًا من 6 ديسمبر 2023 وفي أمريكا الشمالية في 15 ديسمبر 2023؛ وسيتم توزيعه في جميع أنحاء العالم بواسطة صور وارنر براذرز. بمناسبة عيد الميلاد. وهو من تأليف وإخراج بول كينج وبطولة تيموثي شالاميت وروان أتكينسون وأوليفيا كولمان وكيجان مايكل كي وهيو جرانت وكالا لين.

ووصلت مدة التريلر الدعائي الجديد لـ دقيقتين و٤١ ثانية، تضمن مشاهد مشوقة من فيلم WONKA.

لجأت شركة الإنتاج الشهيرة في هوليوود Warner Bros، لحيلة تسويقية ذكية، للترويج لأحدث أفلامها السينمائية WONKA، المقرر عرضه في صالات السينما بتاريخ ١٥ ديسمبر ٢٠٢٣ وكشفت عن بوسترات للنجوم : باترسون جوزيف، ومات لوكاس، وماثيو باينتون، وروان أتكينسون، وجيم كارتر، وناتاشا روثويل، وريتش فولشر، وراكي ثاكرار، وتوم ديفيس.

وتستند قصة الفيلم حول الشخصية الموجودة في تشارلي ومصنع الشوكولاتة، وهو كتاب الأطفال الأكثر شهرة لرولد دال وواحد من كتب الأطفال الأكثر مبيعًا على الإطلاق، يروي ونكا قصة كيف أصبح أعظم مخترع وساحر وصانع شوكولاتة في العالم. الحبيب ويلي ونكا الذي نعرفه اليوم.

واتفقا شركة الإنتاج Warner Bros، مع إحدى شركات الحلويات، على إصدار أكياس حلوى باسم Wonka في المحال، والهايبر ماركت بالولايات المتحدة الأمريكية، للترويج لفيلمها الجديد WONKA، فيما تحمل أحد أكياس الحلوى بداخلها، التذكرة الذهبية، والتي تتيح لمن يجدها، حضور العرض الأول للفيلم مع الممثلين وطاقم العمل.