جينيفر غارنر تحضر هذه الفعالية مساهمة في توفير التغذية الصحية للأطفال


تشعر النجمة جينيفر غارنر بالضغط الناجم عن الرغبة في التأكد من أنها تفعل الأفضل لأطفالها في جميع الأوقات، خاصة عندما يتعلق الأمر بإطعامهم شيئاً يمكنك أن تشعر بالرضا عنه.

وتقول غارنر المؤسسة المشاركة وسفيرة العلامة التجارية لشركة Once Upon a Farm للأغذية العضوية: “تواجه الأمهات مدى صعوبة الأمر.. نريد فقط أن نجعل الحياة أسهل بالنسبة لهن، ونقدم لهن الطعام الذي يمكنهن الوثوق به ولا يضطررن إلى القلق بشأنه”.

وأثناء وجودها في حفل إطلاق ألواح الشوفان المبردة الجديدة لشركتها، أخبرت غارنر (51 عاماً)، الناس أنها تواجه صعوبة في إطعام أطفالها الأطعمة غير المرغوب فيها، خاصة مع معرفتها بجميع المعادن والمواد البلاستيكية الدقيقة، التي غالباً ما تكون موجودة في التربة التي يزرع فيها طعامنا، بحسب موقع بيبول.

وتقول غارنر وهي أم لكل من فيوليت (17 عاماً)، وسيرافينا (14 عاماً)، وصموئيل (11 عاماً): “أنا لست مرتاحة حقاً حيال ذلك.. ولهذا السبب كان من المهم جداً أن تقوم شركة Once Upon a Farm بإطلاق هذه الألواح التي يمكن للآباء الوثوق بها، يمكنهم أن يشعروا بالرضا عندما يعلمون أنهم يقدمون لأطفالهم شيئاً مغذياً، من دون سكر، من دون مواد حافظة، شيء نظيف وغير معدل وراثياً”.

وأضافت غارنر “هذه المنتجات تجعل حياتنا أسهل.. إنها تحتوي على جميع المكونات الرائعة ونأمل أن يصل إليها أطفالك أولاً، وبعد ذلك ستعرف على الأقل تعلم أن لديهم شيئاً حقيقياً مغذياً وطعمه جيد في أجسادهم”.