الشرطة توقف بريتني سبيرز لهذا السبب


بعد أيام قليلة من اقتحام الأمن قصر المطربة الأمريكية بريتني سبيرز جراء نشر مقطع مصور لها وهي ترقص بالسكاكين، أصدرت الشرطة مخالفة بحقها.

وأوقفت دورية الطرق السريعة في ولاية كاليفورنيا النجمة الشهيرة وأصدرت في حقها مخالفة، نتيجة قيادتها السيارة دون رخصة أو إثبات تأمين أو أي أوراق رسمية موجودة في سيارتها.

وذكر موقع The Blast، فإنه وفقًا لوثائق المحكمة وقع الحادث يوم 10 سبتمبر/ أيلول الماضي، بعد شهر واحد فقط من تقديم طليقها سام أصغري طلبًا للطلاق.

بينما قال موقع “بيج 6” إن أيقونة البوب (41 عامًا) ارتكبت مخالفتين بسبب قيادتها السيارة دون رخصة أو إثبات تأمين في سيارتها، في واقعة شبيهة بتوقيفها قبل عام من قيادتها السيارة بسرعة غير آمنة.

وفرضت دورية الطرق السريعة على بريتني سبيرز دفع غرامة قدرها 1140 دولارًا، على أن تنتهي من الأمر قبل حلول يوم 24 أكتوبر/تشرين الأول، وإلا فإنها مجبرة على المثول أمام المحكمة.

وكشف مصدر للموقع أن صاحبة الأغنية الشهيرة Piece of Me تمتلك رخصة قيادة سارية المفعول وبطاقة تأمين، لكنها نسيت وضعهما في سيارتها.

وعادت بريتني لقيادة سيارتها الخاصة بنفسها قبل أشهر قليلة فقط من انتهاء وصاية والدها عليها في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2021.