أحمد سعد وروبي يؤجلان حفلهما في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا


قرر الفنان أحمد سعد تأجيل حفله، الذي كان مقرراً إقامته مساء الأربعاء 18 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بمشاركة الفنانة روبي، وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني والأحداث التي تشهدها فلسطين منذ السابع من تشرين الأول (أكتوبر) الجاري.

من ناحية أخرى، كان أحمد سعد قد أثار تساؤلات جمهوره بعد إعلانه عن تسجيل أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “بعتذرلك” عبر حسابه الخاص في “إنستغرام”.

وتمحورت أسئلة متابعي أحمد سعد وتوقعاتهم حول توجيهه رسالة إلى طليقته علياء بسيوني من خلال هذه الأغنية كنوع من الاعتذار والتمهيد لعودته إليها… بينما سأل بعض المتابعين عن الشخص الذي يوجّه إليه سعد هذا الاعتذار، ليردّ أحدهم قائلاً: “لثلاثة”… في إشارة إلى طليقاته الثلاث: ريم البارودي وسمية الخشاب وعلياء البسيوني.

وفي ردّها الأول على تلك الأخبار، نفت علياء بسيوني أن تكون لديها النية بالعودة إلى طليقها أحمد سعد، مؤكدةً بالقول: “مفيش رجوع حصل بينا وكل اللي بيتقال شائعات”.

وعن أغنية “بعتذرلك” التي سيطرحها أحمد سعد قريباً، وحديث البعض عن أن هذه الأغنية موجّهة إليها، قالت علياء: “أغنية “بعتذرلك” لأحمد سعد ملهاش علاقة بيا وممكن تكون دعاية”.