BEVERLY HILLS, CA - FEBRUARY 24: Joe Jonas (L) and Sophie Turner attend the 2019 Vanity Fair Oscar Party hosted by Radhika Jones at Wallis Annenberg Center for the Performing Arts on February 24, 2019 in Beverly Hills, California. (Photo by Gregg DeGuire/FilmMagic)

جو جوناس يثير الجدل بتصرفات غريبة على المسرح


يحاول المغني العالمي “جو جوناس” أن لا يجعل حياته الشخصية تؤثر على حياته الفنية، حيث أنه يتابع حفلاته الموسيقية وجولته الغنائية مع أشقّائه بالرغم من حالته العاطفية التي تمر بالعديد من المشاكل بعد إعلان انفصاله عن زوجته صوفيا تيرنر ومحاولاتها خطف طفلتيه.

عادة ما تلتزم فرقة جوناس وأشقائه بـ لائحة الأغاني التي يضعونها منذ البداية لغنائها في الجولة الغنائية، وتحتوي هذه اللائحة على الاغنية التي سبق وأن كتبها النجم العالمي إلى زوجته السابقة  وهي أغنيته الشهيرة Hesitate.
 

وخلال جولة جو وأشقائه الأخيرة، لاحظ الجمهور المتواجد أن النجم العالمي لم يكن على طبيعته أبدًا، وكان يتصرف بطريقة غير مفهومة ومتزنة، وحاول قدر المستطاع السيطرة على ملامح وجهة.

وبالرغم من أن شقيقاه حاولا قدر المستطاع تقديم الدعم المناسب الذي يحتاجه في محنته بعد الطلاق ومشاكل حضانة طفليه، الا أن جو بدا بانه بوضع غير مناسبة وغير متزن ولا يمكنه السيطرة على مشاعره، كما تصرف بطريقة غريبة  جعلت الجمهور يتساءل عن إمكانية عودته إلى تعاطي المخدرات.

ويشار بان جو من أبرز المشاهير الذين ارتبط اسمهم بمشاكل الإدمان  على المخدرات حيث صرّحت حبيبته السابقة النجمة العالمية ديمي لوفاتو بأن جو هو من دفعها لتعاطي المخدرات وأنهما كانا يتعاطيان باستمرار.

وبالعودة للحديث عن انفصال جو وزوجته، أشارت بعض المصادر إن السبب وراء فشل زيجتهما، هو اهتمام صوفي بعملها على حساب عائلتها، وأسلوب حياتها، حيث ان اولويتها هي السهر والقضاء وقت طويل خارح المنزل على حساب أبنائها.