رشا سامي العدل تشن هجوماً على فنانين لم يعزّوها بشقيقها


نشرت رشا سامي العدل من خلال حسابها الخاص في “فيسبوك” بياناً هاجمت فيه بعض الفنانين الذين لم يقدموا لها العزاء بوفاة شقيقها أحمد بينما كانوا يتواصلون مع بعض أفراد أسرتها لمصالح شخصية.

وكتبت ابنة الفنان الراحل سامي العدل قائلة: “أصحابي المحترمين المبجّلين، اللي شافوا إنه مناسب يكونوا عندي، ويعملوا فيها أصحابي وميعزّونيش، في حين عزّوا أفراد أخرى من الأسرة علشان مصالحهم الشخصية”. وأضافت: “في نجوم وشيوخ وأمراء دول شقيقة عزّوني لشخصي كأخت للمرحوم، مش بصفتي أو بمسح جوخ لعيلتي… ميشرفنيش معرفتكم وأقل حد تعّب نفسه بمكالمة، أو رسالة أو حتى كومنت قلبه ونفسيته أنضف بكتير منكم، وتم بالفعل إلغاء صداقتكم وجار حذف البقية”.

يُذكر أن رشا سامي العدل وجّهت رسالة الى شقيقها أحمد، الذي رحل عن عالمنا بعد تعرضه لجلطات كثيرة، حيث كشفت عن صدمتها بوفاة كلٍ من شقيقها ووالدها، وذلك في منشور قالت فيه: “هتوحشنا يا روحي أنا وخالد حياتنا صعبة من بعدك… بابا الله يرحمه، وأنت دلوقتي كسرة جامدة قوي لينا”. وأضافت: “وفاة أخويا وبابا ضربتين يقطموا أي حد، لسة مش مستوعبين وصعب نستوعب، بس متغلاش على اللي خلقك، الله يرحمك ويغفر لك، ويدخلك الفردوس الأعلى من غير حساب، ولا سابق عذاب، اللهم ثبته عند السؤال، وأكرم نزله ونوّر قبره إنك أنت الغفور الرحيم اللهم آمين”.