تعرف على احدث الحلقة الاخيرة من حكاية “الفريدو” والجمهور يشيد بأداء الهام شاهين


عرضت الحلقة العاشرة والأخيرة من حكاية “الفريدو” من مسلسل “55 مشكلة حب” وقام ببطولتها إلهام شاهين وأحمد فهمي وندى موسى.

على الرغم من أحداث الحلقة السعيدة وحل جميع المشكلات لكن النهاية جاءت صادمة للبعض وحزينة بموت شخصية “سوسو” التي قدمتها الفنانة إلهام شاهين.

تفاعل الجمهور مع نهاية الحلقة، البعض تمنى أن تنتهي بالنهاية السعيدة بعد زواج “فريد” و”سارة” ونجاحه في عمله، وألا تنتهي بموت “سوسو” فيما رأى آخرون أنها النهاية المنطقية وأن المسلسل قدم فكرة جيدة عن المرض وما يحدث للمريض بالزهايمر وكيف على أسرته التعامل معه.

كما أشاد البعض بمشهد النهاية وفكرة افتتاح دار مسنين خيري باسم “ثريا” تخليدا لها، وأن العمل والأثر يبقى حتى بعد رحيل الشخص، فـ”سوسو” التي تفانت في حياتها من أجل أبناء شقيقها والتي كانت معملة للكثير من التلاميذ بعد موتها الجميع تذكرها.

وأشاد الجمهور بأداء إلهام شاهين لشخصية المريضة بالزهايمر وأداء أحمد فهمي وكيف ظهر حب “فريد” لعمته وتضحياته الكبيرة من أجلها.

وجاءت تعليقات الجمهور: “إلهام شاهين بمسلسل الفريدو رائعة رائعة رائعة، الشيب اللي عالراسين وجها الخالي كليا من المساحيق، لبسها حركتها تقديمها المشاهد المليانة بمشاعر متناقضة، هضامتها وخفة دمها هي وواعية، بكائها وعيونها الحيرانة وشفافها يللي عم ترجف هي وضايعة، بس تضحك بس تبكي، رهيبة، ممثلة من عيار تقيل”.

وتعليق آخر: “كنت أفضل طبعا أن المسلسل يخلص على فرح و بلاش نكد وموت لأن المشاهد أكيد متوقع حاجة زي دي تحصل قدام من غير ما تعرضوها لكن المسلسل كله جميل ومن المسلسلات النادرة الخفيفة الجميلة اللي ليها معنى وكل تفصيلة فيه حلوة وتحب تشوفها، وكل ممثل لايق عليه دوره”.

وتدور أحداث حكاية “الفريدو” حول “فريد” أحمد فهمي ترك مهنة الطب من أجل السعي وراء حلمه وسافر إلى إيطاليا لتعلم الطهي، وافتتح مطعما هناك، لدى “فريد” عمة تدعى “سوسو” هي من تولت تربيته وأشقائه بعد وفاة والدهم، تعاني “سوسو” من مرض الزهايمر ويقرر “فريد” العودة إلى مصر ليبقى بجانبها ويراعيها خاصة أن شقيقه وشقيقته لا يهتمان بها.

حكاية “الفريدو” مكونة من 10 حلقات والمسلسل مأخوذ عن كتاب “55 مشكلة حب” للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. من بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، أمير شاهين وغيرهم.