Beyonce arrives for the world premiere of Disney's "The Lion King" at the Dolby theatre on July 9, 2019 in Hollywood.

بيونسيه تعلن عن طرح وثائقي لجولتها الغنائية RENAISSANCE في دور السينما بهذا الموعد


بعد وقت قصير من انتهاء المحطة الأخيرة من جولة بيونسيه في عصر النهضة، بمدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري، مساء الأحد، أطلقت المغنية البالغة من العمر 42 عاماً، المقطع الدعائي للفيلم القادم، والذي سيصل إلى دور العرض في الأول من ديسمبر (كانون الأول).

المشروع الذي يحمل عنوان “عصر النهضة: فيلم لبيونسيه” يسلط الضوء على رحلة جولة النهضة العالمية، منذ بدايتها والافتتاح في ستوكهولم، السويد، إلى النهاية في مدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري، وفقاً لملخص رسمي.

ويضيف الملخص: “يتعلق الأمر بنية بيونسيه وعملها الجاد ومشاركتها في كل جانب من جوانب الإنتاج وعقلها الإبداعي وهدفها لخلق إرثها وإتقان حرفتها. لقد استقبلت جولة بيونسيه العالمية في عصر النهضة بإشادة غير عادية، وقد خلقت ملاذاً للحرية ومشاركة الفرح لأكثر من 2.7 مليون معجب”.

وفي المقطع الترويجي للفيلم، والذي تم إصداره عبر الإنترنت بعد ظهوره لأول مرة عقب توقف جولة بيونسيه الأخيرة، يمكن رؤية مغنية أغنية “هالو” خلف كواليس العرض وهي تؤدي على خشبة المسرح، بحسب موقع بيبول.

وتقول بيونسيه في المقطع: “عندما أقوم بالأداء، لا أشعر إلا بالحرية”، بينما تظهر على الشاشة مشاهد لها مع أطفالها الثلاثة. وتضيف، بينما يتم عرض مقاطع أخرى من الجولة: “كان الهدف من هذه الجولة هو خلق مكان يتمتع فيه الجميع بالحرية ولا يتم الحكم على أحد”.

واختتمت بيونسيه مقطع الفيديو، الذي تبلغ مدته دقيقتين، قائلة: “أشعر بالتحرر. لقد تحولت إلى كائن جديد”.