كيندال جينر وباد باني يكشفان عن علاقتهما العاطفية بهذا الاعلان


بظهورهما معاً في إعلان لدار أزياء “غوتشي”، انتقلت علاقة الحب بين عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر ومغني الراب البورتوريكي باد باني إلى مرحلة جديدة، تجمع بين الحب والعمل.

وتم رصد الثنائي في لقطات رومانسية خلال الفترة الماضية، لكنهما يحرصان على إبقاء علاقتهما بعيداً عن الإعلام، حتى جاء  إعلان دار “غوتشي” ليقطع الشك باليقين حول ارتباطهما بشكل علني، بعد ظهورهما وهما يعانقان بعضهما بعضاً.

وظهرا في الإعلان يحملان حقائب من غوتشي ويتلفتان حولهما وكأنهما في مهمة سرية في أحد أروقة المطارات. وأرفقت غوتشي فيديو إعلانها عبر حسابها على إنستغرام بتعليق كتبت فيه: “مغامرات تنتظر.. باد باني وكيندال جينر في حملة تسويق Gucci Valigeria الجديدة، التي تضم مجموعة Gucci Savoy المليئة بالتراث”.
كما نشرت مجموعة صور، إحداها للنجمة كيندال تجلس على الحقائب المرفوعة على عربة المطار، بينما كان يدفعها باد باني، بعدما احتضنها.
 بدورها، روّجت كيندال للإعلان عبر حسابها على إنستغرام، ناشرة صورة من الحملة، التي ظهرت فيها في قاعة الانتظار تتصفح هاتفها.

وبحسب موقع TMZ، اختارت كيندال وباني تأكيد وتوثيق علاقتهما العاطفية من خلال المشاركة في الحملة التسويقة لصالح “غوتشي”، التي تطلق أحدث خطوط إنتاج الحقائب “Gucci Valigeria”.
 واعتبرت المصادر أن اللطيف في الأمر والمثير للاهتمام هو تركيز الثنائي على العمل والعاطفة معاً، دون إهدار للوقت.

وكان الثنائي قد أثارا ضجّة كبرى في الأوساط الفنية، بعد ظهورهما معاً لأكثر من مرة، وانتشار شائعات عن علاقة غرامية.
وسرعان ما بدأت تظهر كيندال في العديد من الحفلات، التي يحييها باد باني، وكان أبرزها مهرجان “كوتشيلا 2023″، ثم رصدهما في عطلة رومانسية إلى أيداهو، ركبا خلالها على نفس الحصان. وتأكدت الشكوك حول ارتباطهما، بعد تداول صورهما عبر مواقع التواصل في حفل دريك الذي أقيم في أغسطس (آب) الماضي.

وإلى جانب اللقطات الرومانسية التي وثّقها روّاد الحفل، نشر أحدهم مقطع فيديو ظهرت فيه كيم وهي تصور شقيقتها وحبيبها أثناء رقصهما معاً.