عمر العبداللات يغني “عش الحياة” من كلمات معالي المستشار تركي ال الشيخ


طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات اغنية الفنان عمر العبداللات التي حملت عنوان “عش الحياة” من كلمات معالي المستشار تركي ال الشيخ وألحان عمر العبداللات وتوزيع موسيقي مدحت خميس ومكس وماستر جاسم محمد.

‎الأغنية الحدث التي لحنها العبداللات بنفسه ووزعها موسيقياً المايسترو مدحت خميس، وقام بالمكساج والماسترنج جاسم محمد، تتناول قضية شحذ همم النفس للاعتماد على ذاتها، دون انتظار المساعدة من أي شخص آخر.

‎وتلتقي كلمات الأغنية المكتوبة بإحساس الشاعر وتجربته العميقة في الحياة، مع الألحان ليتحول النص الشعري إلى قطعة موسيقية تشرح مقاصد الكلام.

‎وتقول الأغنية: “ما عاد في الدنيا ولا في الناس خير.. والكلمة الي تخاف منها.. قولها/ من لا يحبك.. لن يحبك في الأخير.. لو دارت الدنيا.. بكل فصولها/ اتعب على نفسك.. الين انك تصير.. يا انت فوق الشمس.. ولا حولها/ وما يلتقي وصف الصغير مع الكبير.. وكبر الأوادم غير كبر عقولها”.

وعلق الفنان عمر العبداللات عبر تويتر :”شرف كبير لي ان اتغنى من كلماتك ابو ناصر الحبيب وهذا التعاون بمثابة وسام على صدري”.

كما شارك معالي المستشار تركي ال الشيخ الاغنية مع متابعيه عبر حسابه الخاص على موقع تويتر.

‎وتنتمي الأغنية إلى الايقاع الخليجي الغارق في الحنين، فكانت النتيجة ظهور قطعة غنائية موسيقية تذيب الاحساس، في قول الشاعر: “ما في حاجة تستحق أنها تثير.. حتى المشاكل لا تجيب حلولها/ عش الحياة وقل لمن يزعجك طير.. ولا تزعجك ناس بقرع طبولها”.

‎وتم طرح العمل على جميع المكتبات الموسيقية المتخصصة في عرض المحتويات الغنائية وموقع يوتيوب، الى جانب الإذاعات والمحطات العربية.

وبعد النجاحات المذهلة التي حققها الفنان عمر العبداللات، في حفلاته الفنية المميزة في الولايات المتحدة الأمريكية وآخرها حفل في ولاية كولارادو والذي فاق جميع التوقعات بحضور جماهيري كبير من الجاليات العربية.

كلل العبداللات نجاحه في حفله الفني الكبير، الذي أحياه في ولاية أوهايو، حيث تجاوز عدد الحضور سعة المسرح، مقدماً مجموعة كبيرة من أغانيه العاطفية القديمة والجديدة، التي أشعل بها المسرح، مما أثرى الحفل وأشعل الحماس وسط أجواء من الفرح والبهجة، وردد معه الجمهور كلمات أغنياته، واعدا العبداللات الجمهور الذي لم يستطيع الدخول بإقامة حفل آخر.

الجدير بالذكر، بأن الجولة الفنية للعبداللات حققت نجاحاً منقطع النظير، إذ نفدت تذاكر جميع الحفلات قبل موعدها بعدة أيام.