اليوم عرض فيلم مصطفى قمر «أولاد حريم كريم» في الإمارات


أعلن مصطفى قمر بدء عرض فيلمه الجديد «أولاد حريم كريم» اليوم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ووضع مصطفى قمر عبر حسابه الرسمي على انستجرام، صورة تجمعه بنجوم فيلم أولاد حريم كريم، وهم داليا البحيري، بشرى، خالد سرحان، وعلا غانم.

وعلق مصطفى قمر على الصورة قائلا: «إلى جمهور الإمارات الحبيب.. ميعادنا النهارده في دبي لافتتاح فيلم أولاد حريم كريم، واستكمالا لمسيرة نجاح الفيلم، انتظروني اليوم مع أبطال الفيلم».

وطرح فيلم أولاد حريم كريم يوم 30 أغسطس الماضي، في عدد كبير من دور العرض المصرية.

وأقيم لـ فيلم أولاد حريم كريم ولأول مرة في السينما المصرية، عرض خاص في القاهرة وبعدها أقيم آخر في الإسكندرية.

وكان العرض الخاص الأول لـ أولاد حريم كريم أقيم في القاهرة يوم 29 أغسطس، في فوكس سينما مول مصر، بحضور كل أبطاله وصناع العمل، أما العرض الخاص بالإسكندرية فكان يوم 30 أغسطس الجاري.

يذكر أن فيلم «أولاد حريم كريم» هو الجزء الثاني من «حريم كريم» والذي طرح في السينمات المصرية، قبل 18 عاما وتحديدا عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبد العزيز، والفنان الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، ومحمد شاهين، تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

ودارت أحداث الجزء الأول من فيلم حريم كريم حول كريم «مصطفى قمر» المتزوج من جيجي «ياسمين عبد العزيز» التي تغار عليه غيرة قاتلة وتشك فيه فتطلب منه الانفصال، بينما يحاول هو توضيح الحقيقة لها، فيقرر الاستعانة ببعض من صديقاته في الجامعة لحل المشكلة ولكنه يدخل في مواقف كثيرة تعقد مسألة رجوعه إلى زوجته بل ويفسد حياة صديقاته أيضا دون قصد.

وفيلم «أولاد حريم كريم»، من بطولة عدد كبير من النجوم، منهم مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، وبشري، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب ومنهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، وكريم كريم، والفيلم تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.

وقبل عرضه في الإمارات، وصلت إيرادات فيلم «أولاد حريم كريم» لأكثر من 7 ملايين جنيه بعد حوالي 3 أسابيع من طرحه في السينمات المصرية.