أكرم حسني يعلن انتهاء خلافه مع حمو بيكا


كشف الفنان أكرم حسني عن انتهاء خلافه مع مؤدي المهرجانات حمو بيكا والذي كان بسبب اغنيه بالباقي لبان.
وقال اكرم حسني في تصريح لقناة العربية :” خلافي مع حمو بيكا انتهى و لم ارفع دعوى قضائيه لانني وجدته طيب وعلى نياته”.

وكان قد كشف أكرم حسني تفاصيل خلافه مع مؤدي المهرجانات حمو بيكا وأنه رفع دعوة قضائية على حمو بيكا لسرقة أغنية ” بالباقي لبان”، وتواصل مع الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية السابق لإثبات الحالة وأنه ترك الموضوع للقضاء .

وأوضح أنه ليس ضد حمو بيكا وأضاف :” أنا مش ضد حمو بيكا ومش ضد أي حد من مطربي المهرجانات طول ما هو بيقدم نوعية فن ممكن يبقى مختلف عننا بس ملتزم بآداب المهنة إني مقولش لفظ خارج لأن ابني وبنتي هيسمعوه”.

وكشف الفنان أكرم حسني عن مكالمة محمد صلاح وعادل إمام له للإشادة بأعماله الفنية التى قدمها فى الفترة الأخيرة.

وقال أكرم حسني في لقاء ببرنامج ضيفي للإعلامي معتز الدمرداش المذاع على قناة الشرق : سعدت كثيرا بمكالمة الزعيم عادل إمام لى في بدايتي عندما كنت أقدم شخصية أبو حفيظة وفوجئت بمكالمة عادل إمام لى ويحفزني ويشيد بما أقدمه وكنت وقتها مريض شعرت بأني بصحة جيدة بعد هذه المكالمة.

وأضاف أكرم حسني : أما المكالمة الثانية فكانت من محمد صلاح كانت عبر انستجرام حيث ارسل لي رسالة قال لي فيها انت عالمي بعد عرض مسلسل مكتوب عليا وكان ردى عليه لو انا عالمي يبقى انت ايه.

وكشف الفنان أكرم حسني عن بعض تفاصيل حياته الشخصية ومرحلة بداية حياته العملية وذلك خلال لقاء ببرنامج ABtalks مع أنس بوخش.

وقال أكرم حسني: أنا تركت وظيفتي في الشرطة حيث كنت ضابطا بالقوات الخاصة من أجل الفن خاصة انني منذ صغري وأحب الفن ولكن لحظة الاختيار بين الفن وضابط الشرطة كنت في صراع مع نفسي ووالدي الذي كان يرغب في أن أكون ضابطا بالشرطة وكنت أرغب في الالتحاق بفنون جميلة أو معهد فنون مسرحية الا أن المجموع الخاص بي لم يساعدني على ذلك؛ فضلا عن أنني قررت تحقيق رغبة والدي أيضا ودخلت كلية الشرطة وعملت كضابط بالقوات الخاصة ولكن بعد فترة قررت أن اتمرن على هذه المهنة واتجه إلى الفن.