أروما استديوز تطلق الدعاية الرسمية لفيلم “سكر”  أضخم الاعمال الغنائية الاستعراضية بالتعاون مع mbc


أعلنت شركة أروما أستديوز للمنتج تامر مرتضى عن موعد طرح فيلم ” سكر” وهو الفيلم السينمائي الاستعراضى الأضخم فى الشرق الاوسط والذي تطلقه بالتعاون مع mbc، حيث من المقرر ان يطرح فى دور العرض يوم 12 أكتوبر المقبل.

ويعد الفيلم أحد أهم إنتاجات أروما ستديوز فى الوقت الحاضر، لاسيما أن الفيلم تضمن العديد من التقنيات الغير مسبوقة سواء كغنائية اوموسيقية اوتمثيلية وإخراجيه و بالطبع على مستوى الجرافيكس. و”سكر” هو أول انتاجات أروما استديوز السينمائية. بل هو العمل السينمائي الغنائي الأول من نوعه في المنطقة وهو موجه للعائلة.

وسيكون الأول ضمن سلسلة أفلام تحمل اسم “سكر”، وهي من رؤية وكلمات وكتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج تامر مهدي.

َوهو مستوحي من رواية “Daddy Longs Legs” العالمية الشهيرة بـ “صاحب الظل الطويل”،
حيث تدور أحداثه حول يوميات مجموعة من الأطفال واليافعين الذين يعيشون في دار للأيتام ويتعاونون معا لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية للدار، في وقت يرسمون فيه أحلاما وردية لمستقبل مشرق ينتظرهم.

فيلم سكر بطولة حلا الترك، معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، وديمه أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، الفنانة القديرة ماجدة زكي، نجم الكوميديا محمد ثروت؛ والنجوم اليافعين ماريا جمعة، عبدالله خالد، عمر خالد؛ ويشارك في البطولة النجوم: ريهام الشنواني، إسلام ابراهيم، ياسر الطوبجي، عباس أبو الحسن.. وآخرين.
ومن المقرر ألا يقتصر عرضه الأول على مصر فقط بل سيشمل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.