شاكيرا تعلن عن جولتها العالمية في 2024.. وماذا قالت بعد انفصالها عن بيكيه


شوّقت النجمة العالمية اللبنانية الاصل شاكيرا الجمهور لجولتها العالمية المقبلة التي ستشمل 20 دولة حول العالم، وذلك ضمن مقابلة مع مجلة “بيلبورد”.

ولم تغفل شاكيرا التطرق لعلاقتها السابقة مع جيرارد بيكيه التي امتدت أكثر من 11 عاماً وانتهت في يونيو (حزيران) العام الماضي، وفق ما نقلته بيبول الأمريكية.

وقالت شاكيرا إنها قبل انفصالها عن جيرارد بيكيه، اعتقدت أنه سيبقى بجانبها للأبد، ولن يفرق بينهما إلا الموت. وعبرت عن خيبة أملها بعد فشل العلاقة بعدما كانت تأمل بأن تحظى بحب إلى الأبد مثل والديها اللذان كرّسا حياتهما للعائلة أولاً.

وتقول عن علاقتها ببيكيه: “هذا ما أردته لنفسي ولأطفالي، لكن ذلك لم يحدث”. وأوضحت أنها كانت تكرّس حياتها له وللعائلة لذلك كان “من الصعب جداً” عليها التركيز على مسيرتها الفنية أثناء وجودها في برشلونة حيث كانت تعيش مع اللاعب الإسباني السابق. ولفتت إلى أنها في تلك الفترة كانت عاجزة عن ترك أطفالها للعمل الغنائي خارج المنزل.

وأوضحت أنها بعد الانفصال، أصبحت قادرة على العمل بحرية، والتنقل بسهولة بين ميامي ولوس أنجليس والولايات الأمريكية الآخرى بفضل دعم المحيطين بها.
ولشاكيرا ولدان من بيكيه، هما ميلان 10 أعوام، وساشا 7 أعوام.

وتحدثت شاكيرا عن جولاتها العالمية في 2024، وقالت إنها “ستكون جولة العمر مع الكثير من الأغاني الجديدة”. آملة أن تكون أسعار التذاكر في متناول الجميع”، ومن المرتقب أن تشمل  أكثر من 20 دولة عبر أمريكا اللاتينية، وأمريكا الشمالية، والمملكة المتحدة، وأوروبا، والشرق الأوسط.