القطاع الإذاعي في “مجموعة MBC” يجمع سبع إذاعات خليجية في بث مشترك لمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93


بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93، تواصل “مجموعة MBC” ممثلة في القطاع الإذاعي مبادرتها بجمع الإذاعات الخليجية في بث مشترك عبر الأثير، حيث تشارك سبع إذاعات خليجية في هذا البث وهي: إمارات اف ام ويمثلها أحمد المجيني، بحرين اف ام ويمثلها يونس العيد، حبايب اف ام من قطر يمثلها رولا الغزاوي، الوصال اف ام من عمان ويمثلها محمد العلوي، مارينا اف ام من الكويت و360 اف ام ويمثلها سلطان النجادي، وبانوراما FM وMBC FM من الرياض مع المذيع حاتم البدراني.

تعليقاً على هذه المبادرة الإذاعية الجامعة، قال زياد حمزة مدير عام القطاع الإذاعي والموسيقي في “مجموعة MBC”: استلزم إتمام هذه المنظومة المتكاملة من البث الإذاعي المشترك مجهوداً لوجستياً وتقنياً ضخماً، حيث أكمل القطاع الإذاعي في “مجموعة MBC” بطواقمه المختلفة كافة الاستعدادات لاستقبال الضيوف وانطلاق البث من استديوهات MBC في الرياض”. وأضاف حمزة: “لقيت هذه الخطوة ترحيباً كبيراً من جميع الإذاعات التي تم التواصل معها، والتي أبدت رغبتها في المشاركة بهذه المناسبة الوطنية السعودية الجامعة”.

من جانبه قال ياسر الشمراني، مدير الإذاعات العربية في “مجموعة MBC”: “انطلقت فكرة البث الخليجي المشترك بمبادرة من إذاعة MBC FMعام 2015، واستمرّ البث في هذه المناسبة على مدى الأعوام السابقة وحتى اليوم، إذ يمثل هذا البث منتدى خليجي إعلامي إذاعي كبير يبث عبر كافة إذاعات الخليج المشاركة.” وأضاف الشمراني: “تحتفل الإذاعة في اليوم الوطني السعودي 93 بباقة متنوعة من البرامج والمواد التي أُنتجت خصيصاً للاحتفاء باليوم الوطني”.

الجدير ذكره أن البث الإذاعي المشترك سينطلق من الرياض في تمام الساعة السادسة مساء وحتى الثامنة مساء، وذلك يوم السبت الموافق 23 سبتمبر عبر الأثير الإذاعي، وكذلك عبر منصة “شاهد”،
وتطبيق “MBC مود” الخاص بإذاعات “مجموعة MBC”.