ليلى علوي تباشر تصوير أول مشاهدها في فيلمها “مقسوم”


بدأت النجمة ليلى علوي، تصوير أول مشاهد فيلمها الجديد الذي يحمل اسم “مقسوم” اليوم الأحد، بعد فترة من التحضيرات، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج blue print وسينرجي فيلمز، وأفلام مصر العالمية.

وطلب المخرج والفنان اليوناني المصري كوستاس فيراس، من الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، حضور النجمة ليلي علوي لحفل تكريمه الذي يقام في الثامنة من مساء يوم 1 أكتوبر 2023.

ومن جهته، تواصل الأمير أباظة رئيس المهرجان، مع الفنانة ليلى علوي، وعرض عليها أن تقوم بتسليم درع التكريم للفنان اليوناني المصري كوستاس فيراس، فرحبت بالفكرة، وأبدت سعادتها بتكريمه في الإسكندرية، وأكدت حرصها على الحضور.

وعرض للنجمة ليلى علوى مؤخرًا فيلم “شوجر دادى” تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى.

وتدور أحداث فيلم “شوجر دادي” في إطار كوميدي حول الأب بيومي فؤاد الذي يقوم بإبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول إعادته عن تفكيره، والفيلم يسجل التعاون الثاني لليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني بعد فيلم “ماما حامل” الذي عرض عام 2021.