هيو جاكمان وزوجته ديبورا لي يعلنان عن انفصالهما


أعلن الممثل الأسترالي الشهير، هيو جاكمان، وزوجته ديبورا لي عن انفصالهما بعد 27 عامًا من الزواج. وفقًا لتصريحات الزوجين، فإن هذا القرار جاء بعد فترة طويلة من التفكير والنمو الشخصي بالنسبة إليهما كثنائي.

وقال جاكمان (52 عامًا) ولي (64 عامًا) في بيان مشترك: “قد تشاركنا فيما يقرب من 3 عقود معاً كثنائي في زواج رائع ومليئ بالحب، رحلتنا الآن تغيرت وقررنا الإنفصال لمتابعة مستقبلنا بشكل فردي”.

واستكمل  الثنائي في البيان  : “لقد كانت عائلتنا وسوف تظل دائمًا على رأس أولويّاتنا، ونحن نتعهد بالحب والإمتنان واللطف خلال هذا الفصل الجديد من حياتنا، نحن نقدّر بشدّة تفهّمكم لاحترام خصوصيتنا بينما تتنقل عائلتنا عبر هذا التحول في حياتنا جميعاً”، ويَخلص البيان الموقع من “ديب وهيو جاكمان” إلى أن “هذا البيان سيكون الوحيد الذي سيدلي به أيّ منا”.

وكان قد أعلن الفنان ريان رينولدز عن عودة هيو جاكمان لتقديم شخصية وولفرين الشهيرة في فيلم Deadpool 3، المقرر طرحه يوم 6 سبتمبر 2024.

ونشر ريان رينولدز فيديو جديد له عبر تويتر، رحب فيه بجمهور فيلمه الشهير، وعبر فيه عن أسباب تاجيل طرح الجزء الثالث منه، ساخرا من عدم قدرته على إيجاد تفاصيل عميقة يقدمها في العمل. 
 يعد جاكمان نجمًا عالميًا مشهورًا، حيث لعب دور أيقوني في سلسلة أفلام “الرجل الذي لا يموت”، وكذلك دور “فان هيلسينغ” و”لوجان” في سلسلة أفلام X-Men. وفي الفترة الأخيرة، ظهر جاكمان بنماذج مسرحية ناجحة، وشارك في الفيلم الوثائقي الجديد “My Rembrandt”.

ديبورا لي فيرنس (بالإنجليزية: Deborra-Lee Furness)‏ (مواليد 30 نوفمبر 1955[1] في سيدني،) هي ممثلة أسترالية بدأت مسيرتها الفنية عام 1975.

بدايتها
ولدت فيرنس في بيرث، أستراليا، ونشأت في ملبورن. درست التمثيل في الأكاديمية الأميركية للفنون المسرحية في مدينة نيويورك، حيث تخرجت في 1981 أو 1982. قامت بالأداء في الولايات المتحدة على المسرح في نيويورك

 وفي السنوات الأخيرة، نشر جاكمان العديد من الصور برفقة لي على حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي، مما يجعل هذا الإعلان مفاجئًا للكثيرين. وحظيت الأسرة بتعاطف ودعم كبيرين من معجبيها، وأكثر من 1.4 مليون شخص تفاعلوا مع مقال الخبر.

ديبورا متزوجة من زميلها الممثل هيو جاكمان[2]. التقيا في برنامج تلفزيوني أسترالي في عام 1995. أقيم حفل زفافهما في 11 نيسان 1996 في سانت جون في توراك، فيكتوريا، إحدى ضواحي ملبورن. بعد معاناتها من حالات الإجهاض، تبنت طفلين مع جاكمان، ابن اسمه أوسكار ماكسيميليان (من مواليد 15 مايو 2000) وابنة اسمها إيفا إليوت (مواليد 10 يوليو 2005).

يذكر أن جاكمان ولي تزوجا في سنة 1996، ولديهما ابنان هما أوسكار (21 عامًا) وآفا (15 عامًا)، ويعيشان في أستراليا منذ فترة طويلة، حيث يعدان من الشخصيات الأكثر رواجًا وتأثيرًا هناك.