محمد فراج يكشف تفاصيل تحضيره لشخصيته بفيلمه «فوي فوي فوي»


تحدث الممثل المصري محمد فراج، لبرنامج عرب وود الذي يبث عبر قنوات روتانا عن تفاصيل تحضيره لشخصيته في فيلم «فوي فوي فوي»،الذي بدأ عرضه الأربعاء 13 سبتمبر في دور العرض السينمائي بمصر، ليتم عرضه بعدها بجميع البلاد العربية 21 سبتمبر الجاري.

وقال :”انا كنت متحمس بدرجة كبيرة سواء بالنسبة لي او كصناعة لهذا العمل”.

كما قال محمد فراج، خلال المؤتمر الصحفي لفيلم «فوي فوي فوي» الذي اقيم في صالات السينما الكبرى: «شخصية حسن هو إنسان طبيعي فهو مثل الملايين الكثير من المصريين، وشخصيا لم أرى أنها شخصية مركبة».

وأضاف: «تحضيري للشخصية إني شاهدت كثير من الفيديوهات عن المكفوفين كما شاهدت الكثير عن رياضة كرة القدم المكفوفين لإني لم أعلم بها ولا كنت ملما بها، والحمد الله حاولت بقدر المستطاع أن أظهر الشخصية بأفضل وجه».

تدور أحداث العمل حول حسن وهو الفنان محمد فراج، الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل حارس أمن.

ثم يخدع نفسه بطريقة ما، لينضم بهدها إلى فريق كرة قدم للمكفوفين يقترب من لعب كأس العالم في أوروبا.

بالإضافة إلى ذلك، يلتقي الشاب في هذه الرحلة بالعديد من الشخصيات ويدخل في مغامرات خطيرة ومثيرة.

وفيلم «ڤوي! ڤوي! ڤوي!» من بطولة الفنان محمد فراج، ونيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، حنان يوسف، حجاج عبدالعظيم، تأليف وإخراج عمر هلال، إنتاج محمد حفظي .

يذكر أن محمد فراج حقق نجاحا كبيرا في موسم دراما رمضان من خلال مشاركته مع النجم أحمد السقا في مسلسل “حرب”، وشارك في بطولته أيضا كل من: أحمد سعيد عبدالغني، سارة الشامي، إنجي المقدم، إيناس كامل، وغيرهم من الفنانين، تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال.