بماذا نصح عادل امام بيومي فؤاد؟… ويكشف سر خوفه من انتقاء أدواره


كشف الفنان بيومي فؤاد نصيحة الزعيم عادل إمام له.

وأضاف بيومي فؤاد خلال حلوله ضيفا على برنامج “يحدث في مصر” إن الزعيم سبق ووجه له نصيحة فيما يتعلق بالأعمال التي يقدمها وكيفية اختيارها، قائلًا: “أستاذ عادل إمام قالي خلي لا في قوة أيوة، بس أنا مش عارف أقول لأ”.

وأشار إلى أنه لم يقدم عملًا فنيًا دون المستوى، ولكن عيبه الوحيد عدم انتقائه لأدواره، مضيفا: “من أيام ما كنت بعمل جمعية عشان أدخل عيالي المدرسة عمري ما اشتغلت حاجة دون المستوى”.

وقال بيومي فؤاد، إنه يحرص على منافسة ذاته من خلال مشاركته بأكثر من فيلم، ولكن في الوقت ذاته هذا الأمر غير جيد، مؤكدًا أنه لا بد من انتقاء الأعمال التي يقدمها.

ونوه أنه يتم استضافته في بعض الأعمال الفنية على أن يكون ضيف شرف ليتفاجأ بعدها أنه بطلًا للعمل، معقبًا: “بخاف انتقى أدواري ليزعلوا”.

وشارك ييومي فؤاد مؤخرًا في عدة أفلام سينمائية منها فيلم «مندوب مبيعات» بطولة آيتن عامر، أحمد فتحي، اسلام إبراهيم، هبة عبد العزيز، يسرا المسعود، إيمان يوسف، وائل عوني، أيمن قنديل، منى فاروق، ولمياء كرم وتأليف وإخراج حامد صالح.

ويعرض لبيومي فؤاد حاليا فيلم “وش في وش” بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

تدور قصة فيلم “وش في وش” في إطار اجتماعي كوميدي لايت داخل شقة زوجية تجتمع بالمصادفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ويجسد خلاله الفنان بيومي فؤاد شخصية عزيز- والد شريف الزوج- محمد ممدوح- متزوج من زينب وتجسدها سلوى محمد على، وقدما فواصل أيضًا مهمة من الضحك.