الجمهور يتهم سام سميث بالبيدوفيليا ويوصف بالمقزز


اثار المغني الشاذ جنسياً سام سميث جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره فيديو عرضه للهجوم الشديد من قبل الجمهور واتهامات عديدة بـ “البيدوفيليا” ووصف بـ “المقزز” والمثير للجدل.

نشر النجم العالمي الذي عادة ما يثير الجدل بسبب ملابسه وظهوره وإطلالاته النسائية، مقطع فيديو وصفه الجمهور بالمقزز والمرفوض، وتداولته عدد من الصفحات التي تحارب الشذوذ والبيدوفيليا.

وظهر سام في الفيديو مرتديًا حذاء طويل وبكعب عالي باللون الاخضر وعلى هيئة شخصيّة من برنامج الاطفال الشهير “تيليتابيز”، كما نسّق معها هوت شورت ضيق للغاية.

وارتدى تي شيرت مخطط باللونين الأبيض والأزرق رسم عليه طفل يأكل تفاحة، وبدا سميث يتراقص بطريقة مثيرة للجدل مع القيام بوضعيات إغراء.

واعتبر الجمهور ان الفيديو يحمل إشارة واضحة بـ “البيدوفيليا” حيث رأى البعض وكانه كان يحاول دعوة الأطفال وجذبهم لاعتماد شخصية مفضلة عندهم.

هذا ورأى الكثيرون أن صورة الطفل الذي يحمل تفاحة مليئة بالإيحاءات والرسائل المبتذلة، وقال البعض إنه من الممكن أن يكون المقصود بها هو أن الطفل هو ضحية الفنان المثير للجدل.

والجدير بالذكر ان سميث أعلن عن مثليته في اكثر من مناسبة، كما انه يحرص على ارتداء ملابس نسائية، وفساتين والظهور بهيئات أنثوية في المناسبات وبشكل عام.

ويعتبر من النجوم المثيرين للجدل بسبب أفكاره وإطلالاته.