بعد تعرضها للتنمر.. بينك تهاجم حساب شبهها بمتحول جنسي


تعرضت النجمة الأمريكية “بينك”، واسمها الحقيقي أليشيا بييث مور، للتنمر بعدما قام أحد المستخدمين بنشر صورة نسبها لها للاحتفال بيوم ميلادها.

في التفاصيل، نشر حساب باسم Glub glub صورة للنجم البريطاني الكوميدي المتحول جنسيًا، إدي آيزارد، عبر موقع “تويتر”، حيث ظهر فيها الأخير مرتديًا فستان ماكسي مخطط باللونين البرتقالي والبيج، فيما زيَّن وجهه بتطبيق أحمر شفاه باللون الأحمر.

وأرفق الحساب الصورة بتعليق، أشار فيه إلى “بينك”، قائلًا: “عيد ميلاد سعيد بينك”.

ولم تتوانَ بينك عن الرد، إذ اعتقد أن الصورة جرى تعديلها لتبدو أكثر “قبحًا” وبملامح ذكورية، إذ كتبت في تغريدتها: “شكراً جزيلاً.. لقد عرضت منشورك على ابنتي البالغة من العمر 12 عامًا، أوضحت لها أنني لم أقابلك أبدًا، ولا أعرفك، وليس لدي أي فكرة عن سبب كراهيتك.. لقد كان درسًا جيدًا في الجهل”.

وأضافت: “شكرًا لك. ما زلت لا أعرفك، تهاني أنت نكرة”.

كما سخرت بينك من الحساب لافتةً إلى أنه لم يكن مبدعًا في اختيار الصورة، إذ أن هناك صورًا لها تبدو فيها أكثر بشاعة، وكتبت في تغريدتها: “الأهم من ذلك، يا لها من فرصة ضائعة هنا. هناك الكثير من الصور التي كان بإمكانك اختيارها، والتي تعد أسوأ من هذه الصورة، أيها المجهول اللعين. على الأقل كن مبدعًا في المرة القادمة”.

وأوضحت أن ردها على التنمر يأتي من رغبتها في تعليم أطفالها والآخرين أن الجميع يتلقون معاملة سيئة من حين لا آخر، مشددًا على أن احترامها لذاتها غير نابع من آراء الآخرين عنها أو مقدار بيعها لتذاكر حفلاتها، فهي تؤكد على حبها لذاتها كما هي.

ويبدو أن تغريدات بينك لم تلقَ استحسان الجميع، الذين طالبوها بالاعتذار من المتحول الجنسي إدي، الذي يعرف حاليًا بـ”سوزي”، مشيرين إلى أنه سخرت من شكله.

وكتبت إحداهن: “هذه سوزي إيزارد. لا أعتقد أنها تستحق أي رد فعل عنيف أيضًا”،