جينيفر لوبيز تستعد لاطلاق ألبوماً بعد غياب 9 سنوات


بعد آخر ألبوم أصدرته في عام 2014، وقّعت الممثلة والمغنية الأمريكية جينيفر لوبير عقد تعاون وتوزيع مع شركة BMG العالمية لإصدار ألبوم “هذه أنا.. الآن This Is Me…Now”، ليكون التاسع في مسيرتها الفنية.

ذكرت مجلة “بيلبورد” أنه لم يتحدد حتى الآن موعد نهائي لإصدار الألبوم سوى أنه سيكون في ختام 2023، ومن المرتقب أن يكون أول عمل متكامل للنجمة العالمية منذ صدور ألبومها الثامن “This Is Me…then”، قبل 9 سنوات.

ويتألف الألبوم من 13 أغنية، شاركت جاي لو في تأليف بعضها، وتوزع الباقي على عدد كبير من المؤلفين، وتم تسجيلها بين عامي 2022 و2023، في استوديو لوبيز المنزلي بلوس أنجليس، وهي حالياً تتلقى اللمسات الأخيرة قبل الإطلاق.

على ما يبدو أن جنيفر أسقطت العديد من رسائل حياتها الخاصة وعلاقتها بزوجها الممثل بن أفليك، في الألبوم الجديد الذي وصفه الرئيس التنفيذي لـBMG بأنه مليء بالحب خاصة أن إحدى أغانيه جاءت بعنوان  “عزيزي بن”.

 وكانت لوبيز اكتفت خلال السنوات الماضية بإصدار العديد من الأغاني المنفردة، التي حققت نجاحات عديدة، لافتة إلى أن الألبوم الجديد سيضم بعضها، مثل أغنية جنيفر لزوجها “عزيزي بن”.

في بيان صحفي، عبّر الرئيس التنفيذي لـ BMG توماس كوسفيلد عن السعادة للتعاون مع جينيفر، لإصدار ألبومها الأول منذ ما يقرب من عقد من الزمن، واصفاً لوبيز بأنها نجمة عالمية، وظاهرة لا تتكرر.

ونقلت المجلة عن مسؤول الإنتاج والتوزيع في شركة BMG توماس شيرير، إعرابه عن حماس الشركة للتعاون مع “جاي لو”، بعد سنوات على نجاح الألبوم الثالث، الذي طال انتظاره، مؤكداً أنه ألبوم مليء بالحب.

ورأى أن جنيفر تعود في الألبوم الجديد إلى عشقها الأول، في رحلتها المهنية وهو الغناء والرقص، لأنها أصبحت أيقونة فنية ورسالتها أكبر من أي وقت مضى.

وكان آخر ألبومات جنيفر الذي أنتجته بالتعاون مع شركة RedOne، بلغ ذروته العام الماضي، بعد 8 سنوات على إصداره معتلياً المرتبة الـ8 على مؤشر Billboard 200.

بينما حققت  أغنية Marry Me، التي تعاونت فيها مع المغني البورتوريكي مالوما، لفيلم حمل الاسم نفسه مراتب متقدمة جداً على بيبلبورد أيضاً.

أما آخر أعمالها التمثيلية فكان فيلم “الأم” من إنتاج نتفليكس، الصادر في فبراير الماضي، وحقق نسبه مشاهدة عالية جماهيرياً، ويتناول قصة خروج قاتلة محترفة من مخبئها لإنقاذ ابنتها التي لم تقابلها قط من مجرمَين عديمَي الرحمة.

وتستعد لبطولة فيلم الخيال العلمي المثير Atlas الذي يخرجه الكندي براد بايتون، حيث تلعب دور شخصية تمثل الأمل الأخير للبشرية لإنقاذها من روبوت قرر إنهاء الإنسانية، وتتعاون مع أكثر شيء تخشاه في حياتها لإنقاذ العالم.