على خطى احمد العوضي.. احمد فهمي يطلق مسابقته لسفاح الجيزة.. والهدية صينية بطاطس


على خطى الممثل المصري احمد العوضي، فاجأ الممثل أحمد فهمي، جمهوره بمسابقة عن مسلسله الحالي “سفاح الجيزة”، تتمحور حول توقعات الجمهور أو المتابعين عن مصير “جابر” الشخصية التي يقدمها في المسلسل، في آخر حلقتين، ستعرضان نهاية الأسبوع الجاري.

ولكن مسابقة فهمي تختلف عن تلك التي قدمها العوضي، فلم يعد جمهوره أو متابعيه بجائزة مالية، بل وعدهم بـ”صينية بطاطس سفاح الجيزة”، ونشر مقطع فيديو لمشهد “صينية البطاطس” في المسلسل، عبر حسابه على إنستغرام، معلقاً: “نفسك تكسب صينية بطاطس سفاح الجيزة في المسلسل، جاوب على سؤال المسابقة، وقول لنا يا ترى إيه اللي هيحصل لجابر في آخر حلقة؟”.

وكشف فهمي كواليس تصوير أصعب مشهد في مسلسل “سفاح الجيزة”، ونشر فيديو لمواجهة زينة وجابر، والتي انتهت بحريق، وكتب عبر حسابه على إنستغرام: “كواليس حصرية من تصوير واحد من أصعب مشاهد مسلسل سفاح الجيزة.. مشهد مواجهة زينة وجابر”.

ومسلسل “سفاح الجيزة” مكون من 8 حلقات، فقط، بطولة أحمد فهمي، والممثلة الأردنية ركين سعد، وباسم سمرة، وصلاح عبدالله، وداليا شوقي، وهايدي خالد، وجيهان الشماشرجي، ومن إخراج هادي الباجوري، وسيناريو وحوار إنجي أبوالسعود وعماد مطر.