كارول سماحة تضيء ليل طرابلس.. “حب وأمل وفرح”


بعد سوريا ومصر والسويد، ضربت النجمة اللبنانية كارول سماحة موعدًا مع الجمهور ومحبيها في بلدها لبنان، إذ صدح صوتها بالحب والفرح والأمل من عاصمة الشمال اللبناني طرابلس، مؤكدةً أن قلب الشمال سيبقى ينبض بالحب ويرقص على أنغام الفرح والسعادة.

وأحيت كارول سماحة سهرة افتتاح مهرجان “المدينة” الذي يعود ريعه لمرضى السرطان وغسيل الكلى إضافة إلى منح ستقدم للطلاب الأكثر حاجة في جامعة المدينة، لتثبت أن طرابلس تستحق أن تعود إلى خريطة المهرجانات كباقي المناطق اللبنانية.

أدخلت كارول الفرح إلى قلوب جمهورها في سهرة جماهيرية بإمتياز، حيث تخطى الحضور الـ 2000 شخص من مختلف المناطق اللبنانية.

كارول التي أطربت الحضور بصوتها، قدمت باقة جميلة من أرشيفها المميز، إذ دمجت بين القديم والجديد منه، فنشرت الحب وسافرت بالحضور الذي شاركها الغناء والرقص إلى عالمها الخاص.

وكما اعتاد جمهور كارول سماحة على إطلالاتها البسيطة والأنيقة، تألقت بـJumpsuit أحمر اللون وتسريحة شعر ناعمة، فسرقت الأنظار بحضورها الراقي والمحبب، وتناقل محبوها على مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع من الحفل لأغنياتهم المفضلة.

وعبرت كارول سماحة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي عن سعادتها بأصداء الحفل، ووجهت دعوة أمل إلى أهالي طرابلس والشمال وكل لبنان بضرورة التمسك بالأمل، مستعينة بكلمات أغنيتها الشهيرة “انسى همومك”، إذ علّقت قائلةً: “خلّي عندك أمل… ليلة حب وأمل وفرح”.