الهام علي تكشف كواليس تصوير مشاهدها بفيلم تشيللو وتشكر معالي المستشار تركي ال الشيخ


كشفت الممثلة السعودية الهام علي عبر مقابلة اجرتها لبرنامج عرب وود الذي يذاع عبر قنوات روتانا، عن كواليس وتفاصيل تصوير فيلم تشيللو قصة وحوار معالي المستشار تركي ال الشيخ والذي تم اقامة اول عرض للفيلم في العاصمة الرياض. كما بدأ عرضه في دور السينما ليل 14 ايلول

وقالت في حديثها :” الكواليس كانت رائعة جداً لكن اصعب شيء يمكن الناس لا تتخيله، ان الجو البارد الذي كنا نصور فيه في اوروبا بجزء معين في الفيلم صورته خارج المملكة فالجو البارد هو الذي اذاني وعدا هذا الشيء كنت مستمتعة وفرحانة وكنت اعيش حالة من الاحترافية العالية”.

شاهد المقابلة من هنا

ونشرت مؤخراً عبر حسابها بانستقرام عدة صور جديدة من العرض الخاص للفيلم، والتي ظهرت بها بجانب الفنانة سعاد عبد الله وعدد من النجوم، ووجهت الشكر إلى طاقم عمل الفيلم وقالت في رسالة لها على انستقرام: “اصنع الذكريات السعيدة دائمًا، حتى تعيش سعيدًا إلى الأبد.. أنا ممتنة للغاية لسعادة المستشار تركي آل شيخ على هذه الفرصة العظيمة.. أيضًا أود أن أشكر بشكل خاص “مخرجنا المتميز darren bousman على عمله الرائع، وشكرًا جزيلاً لـ iam lee nelson على خلق أفضل بيئة للفريق.. أخيرًا أنا فخورة جدًا لأنني عملت مع هذا الطاقم الموهوب المذهل.. أحبكم جميعًا كثيرًا، وأتطلع إلى رؤية ردود أفعال الجميع”.

ويأتي الفيلم عن رواية “تشيللو” وهي الرواية الأولى التي كتبها معالي المستشار تركي آل الشيخ، ولقد طبع منها عشرات الآلاف من النسخ التي تم توزيعها في دول عربية متنوعة، وحظيت الرواية بإشادات متنوعة نظرا لتميز القصة، والتفاصيل، والشخصيات، وملامحها، والعمق الإنساني لكل شخصية، والحبكة الدرامية الجاذبة بالنسبة للروايات من هذا النوع، وتأتي رواية “تشيللو” ضمن أدب الرعب، ويأتي فيلم تشيللو Cello المقتبس من الرواية في إطار من الرعب والتشويق، ويعد الفيلم من أوائل أفلام الرعب في السعودية وبمعايير عالمية، وكان تركي آل الشيخ قد طرح روايته “تشيللو” في معرض الرياض الدولي للكتاب ليعلن بعدها تحويلها إلى فيلم رعب سينمائي.