مايلي سايرس ترصد اثناء رحلتها للغطس وهكذا اقتحمت شهر عسل والدتها في هاواي


لم تسمح النجمة الأمريكية مايلي سايرس لوالدتها، تيش سايرس، وزوجها الجديد دومينيك بورسيل، بالاستمتاع في شهر عسلها، إذ قررت هي وحبيبها اقتحام خصوصيتهما وقضاء الوقت برفقتهما على جزيرة هاواي.

ورصدت عدسات الباباراتازي مايلي وهي تستمتع برحلة غطس على الجزيرة، إذ ارتدت هي ووالدتها أقنعة للغطس وزعانف، بينما أرشدهما الممثل البريطاني- الأسترالي دومينيك، الذي اشتهر بدور “لينكولن وروز” في مسلسل Prison Break.

وارتدت مايلي ملابس سباحة سوداء مؤلفة من قطعتين، فيما ارتدت والدتها مايوه أزرق وقبعة بيسبول، وعقدت حول خصرها وشاحًا أبيض.

ونشر موقع “ديلي ميل” صورا لحبيب مايلي، عازف الطبول وكاتب الأغاني ماكس موراندو، البالغ من العمر 24 عامًا، الذي بدا هو الآخر مستمتعًا بالأجواء الشاطئية مرتديًا شورت سباحة أسود.

ويأتي تواجد مايلي مع عائلتها بعد انشغالها بالترويج لأغنيتها الجديدة Used To Be Young التي تبعث على الحنين إلى الماضي، فهي تتناول حياتها كمراهقة جامحة كانت تحاول أن تبدأ مسيرتها المهنية كمغنية منفردة.

يٌشار إلى أن والدة مايلي تيش (56 عامًا) ودومينيك (54 عامًا) عقدا قرانهما في حفل زفاف حميمي أقاماه في الفناء الخلفي لمنزل مايلي في ماليبو، بتاريخ 19 أغسطس الماضي.

وكانت مايلي واحدة من وصيفات الشرف في حفل زفاف والدتها، إذ سارت إلى جانبها في الممشى حتى وصلت لعريسها.

ويأتي زواج الثنائي بعد أكثر من عام على طلاق تيش من زوجها السابق بيلي راي سايرس، والد مايلي، للمرة الثالثة بعد زواج استمر لأكثر من 28 عامًا.