حنان مطاوع تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “أماليا”


احتفلت الفنانة المصرية حنان مطاوع، بعيد ميلاد ابنتها “أماليا” الرابع، مشيرة إلى أن “طعم” الحياة تغير منذ ولادتها، وأصبح كل شيء أجمل، لتصفها بأعظم هدية.

ووثقت مطاوع عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام” صورة من أجواء الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها، وحرصت كعادتها على عدم إظهار ملامحها، وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن حبها العميق لها.

وكتبت مطاوع: “من أربع سنين كل شيء أصبح له معنى أجمل وأعمق وأعظم وكأني بتولد من جديد، من أعظم نعم ربي عليا ألف حمد وشكر لله، ربنا يحفظك يا بنتي وأشوفك أسعد الناس، ربنا يرزق كل مشتاق ويحفظ كل الأبناء، أماليا 4 سنين”.

وكانت حنان مطاوع قد تزوجت من المخرج السينمائي أمير اليماني، في أغسطس 2016، وفي عام 2019 رزقت بابنتها الأولى “أماليا”.

وكشفت مطاوع في حديث سابق لها أنها لم تكن تطمح بوجود أطفال لديها، لتتولد هذه الرغبة بعد الزواج، لاسيما وأن اليماني هو من شجعها وأشعرها بدفء الأسرة.

وأضافت: “بعد ولادة ابنتي أماليا لم أكن قادرة على التفكير في تكرار الإنجاب، لأنها تجربة صعبة ومتعبة، لكن كنت أتمنى إنجاب ثلاثة أو أربعة أطفال يمكنهم اللعب معا”.

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال مطاوع مسلسل “سره الباتع” الذي عرض ضمن دراما رمضان الفائت، وحقق نجاحا لافتا.

ودارت أحداثه حول السلطان حامد، وهو بطل شعبي ومجاهد في وقت الحملة الفرنسية يتحول لأسطورة لها أضرحة ومقامات في العديد من قرى مصر، وفي ذات الوقت يكرس حامد حياته لكشف سر السلطان ويجد نفسه هاربًا من عصابات تهريب آثار.

وشارك في بطولته كل من: أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، أحمد عبدالعزيز، هالة صدقي، منة فضالي وغيرهم.

وظهرت أيضا في مسلسل “وعود سخية” الذي دارت أحداثه حول تعرض سخية للظلم والقهر واتهامات كثيرة، هي بريئة منها، فتبدأ شخصيتها في التحول إلى انتقامية من كل من تآمر عليها.

وشارك في بطولته كل من: محمد الصاوي، محمد رضوان، نبيل نور الدين، مروة أنور، صفاء الطوخي، سلوى خطاب، أحمد كشك، أحمد والي، لبنى ونس، سمر علام.