أحدث ظهور لـ علياء بسيوني مع طفلتها بعد الانفصال عن احمد سعد


شاركت علياء بسيوني، طليقة الفنان أحمد سعد أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور الفيديوهات «انستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أزمة انفصالها التي تصدرت المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت علياء بسيوني عبر حسابها الرسمي بموقع «انستجرام» تحمل طفلتها في لفتة مؤثرة، دون أن تضيف تعليقات عليها.

وفي وقت سابق، كشفت علياء بسيوني أسباب طلاقها عن الفنان أحمد سعد بعد تصدرها المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنها ترفض التعليق على هذا الموضوع، وتنفي شائعة الخيانة.

وقالت علياء بسيوني في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، إن الانفصال تم سريعا نتيجة غيابه أثناء تعرض ابنته لحادث ودخولها المستشفى وهذا لتواجده في الساحل الشمالي، مشيرة إلى أنه لا يوجد صحة لما يتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كون الطلاق تم بسبب الخيانة، وأكدت أنها ترفض الحديث والتعليق على هذا الأمر.

وكانت علياء بسيوني أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «انستجرام» انفصالها عن أحمد سعد، قائلة: «الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته».

وتابعت: «حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابه أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي».