هيفا وهبي توقّع لبطولة فيلم سينمائي جديد


تعاقدت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي على فيلم سينمائي جديد ومن المفترض أن تبدأ تصويره خلال الفترة القادمة، والعمل من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل. وشاركت صورة عبر حساباتها في السوشيال ميديا وهي توقع العقد مرفقة سؤال للجمهور:”برأيكم الفيلم رومانسي – كوميدي أو أكشن ؟”.

وتعاقد الممثل توني ماهر للمشاركة بالفيلم وقد صرح لبرنامج عرب وود عن ذلك كما تعاقد الممثل المصري بيومي فؤاد على المشاركة بالفيلم ومن المقرر انطلاق التصوير قريبًا.

ويشارك في بطولة الفيلم: هيفاء وهبي، محمود الليثي، توني ماهر، نانسي صلاح، كريم عفيفي، بيومي فؤاد من تأليف هيثم سعيد و إخراج مرقس عادل.

وقد حقتت المليون الثامن بنسبة عدد المشاهدات في فيديو كليب اغنيتها الاخيرة “ما بضعفش”، وهي الاغنية التي تصدرت الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية فيلم “رمسيس باريس”، وهو من بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي الميرغني، محمود حافظ، وسميرة مقرون.

كما شارك به عدد من ضيوف الشرف وهم مصطفى خاطر، أوس أوس، وجومانا مراد، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

ويواصل مرقس عادل في الفترة الحالية التحضير لفيلم جديد من بطولة إياد نصار ويحمل اسم أيام الجيزة، وإلى الآن لم تعلن الشركة المنتجة عن موعد نهائي لبداية التصوير.