بسمة وهبة تحتفل بتخرج ابنها السعودي من المدرسة


احتفلت الإعلامية المصرية بسمة وهبة بتخرج ابنها السعودي عبدالعزيز السيد من المدرسة، معلنة انتهاء مشواره في المرحلة الثانوية.

قدمت بسمة وهبة تمنياتها له بالتوفيق في مشواره التعليمي المقبل في الجامعة، وشاركت مجموعة من الفيديوهات والصور التي تظهرهما معًا في مناسبة نادرة.

في البداية، شاركت بسمة وهبة قبل بضعة أيام مقطع فيديو لها مع ابنها عبدالعزيز من المنزل، ولم توضح ما إذا كان المنزل في المملكة العربية السعودية أم كانت في مصر، وظهرت بسمة وهبة وهي تقبل جبين ابنها واستقبلت تقبيله لها.

بعد بضعة أيام من الفيديو الأول، نشرت بسمة وهبة مقطع فيديو آخر، تعبّر فيه عن فرحتها بتخرجه من المرحلة الثانوية، حيث كان يرتدي ملابس التخرج وسط أجواء مليئة بالفرح. شاركت أيضًا صورة له وهو يحمل قالب “كعك” تم تصميمه خصيصًا لهذه المناسبة.

وعبّرت بسمة وهبة عن سعادتها بتخرج ابنها الأصغر بكلمات معبرة، قائلة: “مبروك يا ابن عمري، وعقبال الجامعة يا رب. السنين تجري ونحن ننام ونستيقظ لنجدك قد كبرت ونجحت في درب السلامة. حبيبي عبدالعزيز السيد، ابني وحياتي”.

يعد هذا الظهور لعبدالعزيز، ابن بسمة وهبة، نادرًا، حيث تتجنب بسمة مشاركة صور أطفالها بشكل مستمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

عبد العزيز السيد هو نجل بسمة وهبة الأصغر من زواجها الأول من رجل أعمال سعودي. لديها أيضًا ابن آخر يدعى عبدالرحمن، وقد احتفلت بسمة بزفافه قبل بضع سنوات، وقد سافر عبدالرحمن إلى إحدى الدول الأوروبية لمتابعة دراسته.