سلمان خان يكشف عن بوستر Tiger 3 ويظهر بقصة جديدة في احدث ظهور


طرح الإعلان الترويجي الأول للفيلم المنتظر للنجم سلمان خان، Tiger 3 الذي يطرح كجزء ثالث ضمن سلسلة أفلام شهيرة تدور أحداثها في إطار من الحركة.

ووفق موقع “إنديا توادي”، سيطرح الفيلم رسميًا بالتزامن مع احتفالات مهرجان “ديوالي” في الهند، بمشاركة كاترينا كيف في دور البطولة.

وكان قد أنضم لفريق عمل فيلم سلمان خان المنتظر Tiger 3 أحد المساهمين في صناعة فيلم Avengers: Endgame، منسق مشاهد الحركة “كريس بارنز”.

وذلك حسب ما أفاد موقع “انديا توداي”، الذي ذكر أن بارنز سيكون له دور كبير في تنسيق مشاهد الأكشن في الفيلم الذي طرح ضمن عالم مارفل السينمائي.

وكان قد ظهر بقصة جديدة في احدث اطلالاته حينما تواجد بعرض Gadar 2′ مما تساءل الجمهور على انه يستعد لدور جديد في احد اعماله.

فيلم Tiger 3

ووفق موقع إنديا توداي، قام سلمان بنشر عدد من اللقطات من موقع تصوير مشاهد الفيلم، الذي من المتوقع أن يشهد ظهور مميز للنجم شاه روخان، بعد ربط عالم فيلم “باثان” بسلسلة أفلام Tiger حين ظهر بفيلم باثان، سلمان خان كضيف شرف.

وفيلم Tiger 3من المقرر أن يتم طرحه للعرض في وقت لاحق من هذا العام، مع عودة كاترينا كيف في دور البطولة النسائي، ومشاركة عمران هاشمي في دور رئيسي.