آمبر هيرد تسير على عكازين برفقة شقيقتها في اسبانيا


ظهرت النجمة الأمريكية، آمبر هيرد، وطليقة جوني ديب بشكل مفاجئ وغير متوقع حيث كانت تسير وهي تعرج في شوارع مدريد بإسبانيا وهي متكئة على عكاز.

وكشف تقرير لموقع  Page Six، أن آمبر لورا هيرد ظهرت وهي تعاني من إصابة بالغة في قدمها، وذلك أثناء مشاركتها في ماراثون في نيويورك.

والتقطت عدسات المصورين، صورًا لها أثناء عودتها لمنزلها في أسبانيا،  وهي تسير في الشارع متكئة على عكازين، برفقة شقيقتها ويتني هنريكيز وابنتها الطفلة الصغيرة.

وقالت آمبر هيرد للمصورين، أنها أُصيبت بجرح في ساقها أثناء مشاركتها في ماراثون مدينة نيويورك السنوي، والذي من المقرر أن يقام في أوائل نوفمبر المقبل.

وكانت قناة نتفليكس طرحت فيلم جديد يتناول قضية النجم العالمي جوني ديب وطليقته آمبر هيرد، والذي طُرح على المنصة يوم 16 أغسطس الماضي.

ونشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، تقريرًا عن الفيلم الوثائقي الجديد والذي يتضمن الصراع بقاعة المحكمة الذي كان في أبريل 2022 بين نجم قراصنة الكاريبى البالغ من العمر 60 عامًا، وممثلة أكوامان البالغة من العمر 37 عامًا.

وشهدت قاعة المحكمة جدلا واسعًا بسبب قضيتهما التي اهتم بها الملايين حول العالم كله، وذلك  بسبب اتهامات إساءة المعاملة التي قدمتها أمبر ضد جوني.